السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البيت بيتك: «إهمال الحكومة للصعيد أوجد زواج القاصرات»

البيت بيتك: «إهمال الحكومة للصعيد أوجد  زواج القاصرات»
البيت بيتك: «إهمال الحكومة للصعيد أوجد زواج القاصرات»




كتبت ـ رانيا رضا
نفى حسام عبدالغفار المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة تعاون الوزارة مع حزب النور أو أحزاب أخرى جاء هذا عبر اتصال هاتفى ببرنامج «البيت بيتك» امس الاول ردا على اتهامه بالتعاون مع الحزب فى الدعاية الانتخابية حيث اعلن الحزب عن تواجد عقار السوفالدى  بالمجان داخل مقر الحزب.
وطالب عبد الغفار الأحزاب السياسية بعدم استغلال آلام  المواطنين  فى الدعايا الانتخابية مؤكدا: لا نحتاج وساطة لمساعدة الفقراء كما أكد أن العقار يوزع فقط بالمستشفيات أو يباع بالصيدليات.
وتعليقا على حادثة الطفلة جنة الله ياسر بطلة الجمهورية بالجمباز   والتى تعرضت الى حادثة انها  فى غيبوبة إثر حادثة اصطدام كبيرة ادت لنزيف بالمخ وكدمات وبناء على طلب الوالد تم نقلها لمستشفى خاص  وبعد أيام فوجئنا ببلاغ ضد المستشفى لإهماله وعدم نظافته وعلى الفور تم التحقيق وأنه إن ثبت ادعاء الأم بايجاد يرقات دودية بفم المريضة داخل العناية المركزة سوف تحاسب المستشفى وقد يصل الأمر إلى الغلق.
ومن جهة أخرى ناقشت الإعلامية إنجى أنور ببرنامج «البيت بيتك» أمس الأول زواج القاصرات  واستضاف البرنامج زوج وزوجة وابنهما البالغ من العمر 7 سنوات  وقال الدكتور ويدعى سعودى - الزوج - إن الزواج تم وكان عمره 13 عاما والزوجة 11 عامًا وبعد عامين انجبنا  وأكد أن لديهما اعرافًا تجبرهما على زواج القصر وأيضا زواج الأقارب فلا يجوز الزواج من غريبة.
 وأشار إلى سعادتة بتلك الحيا ة  لافتا الى خطبة ابنه البالغ من العمر 7 سنوات وردا على هجوم المتصلين بان الزواج اقرتة الحكومة للبالغ 18 عامًا  قال سعودى: نحن من قرية فقيرة تحت جبل بمحافظة اسيوط لايتعلم اهلها  ولاتهتم الحكومة بنا