الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى يطلق حملة «امنع عدوك من دخول البرلمان»

موسى يطلق حملة «امنع عدوك من دخول البرلمان»
موسى يطلق حملة «امنع عدوك من دخول البرلمان»




كتب ـ محمد قبيصى
 أطلق الإعلامى أحمد موسى حملة تحت عنوان «امنع عدوك من دخول البرلمان»، تهدف إلى منع من أضروا الوطن ومن يعملون ضد مصالحه من دخول البرلمان.. وطالب «موسى» خلال برنامج على مسئولتى المذاع على قناة صدى البلد، الأربعاء، المواطنين بالمشاركة فى الحملة بإرسال بيانات المرشحين الذين تلطخت أيديهم بالدماء أو معروف عنهم الفساد والعمل ضد الوطن.. وأكد أن الحملة تم إطلاقها بهدف وطني، خاصة ان الجماعة الإرهابية رصدت 140 مرشحا لدخول الانتخابات البرلمانية بتمويل خارجى 4 ملايين دولار، وقد يمتد الدعم لأحزاب ومرشحين آخرين.
وعرض موسى فيديو لتدافع وهرولة مجموعة من مرشحى البرلمان داخل محكمة الإسكندرية لتقديم أوراقهم للترشح للبرلمان.
أكد موسى، أن ما تم مشاهدته أمر لا يليق بمن سيمثلون المواطنين بعد أيام داخل البرلمان المصرى وأضاف إن هناك فرصة كبيرة لتقديم الأوراق ولكن السر وراء التدافع هو اللحاق بالرموز الانتخابية، قائلا: انتوا فاكرين إن اللى هيكسبكوا هو الرمز ولا إيه.
وكشف عن شخصية المرشح المحتمل للبرلمان الذى رفع علامة رابعة أمام محكمة جنوب القاهرة.. وقال إن المرشح المحتمل من سكان الشرابية، وينتمى لجماعة الإخوان الإرهابية وطالب موسى أهالى منطقة الشرابية بأن يتعرفوا على الشخص حتى لا يقوموا بانتخابه حال قبول أوراقه كمرشح للبرلمان.