الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نافاس يطالب الريال بمعادلة راتبه بمانشستر يونايتد

نافاس  يطالب الريال بمعادلة راتبه بمانشستر يونايتد
نافاس يطالب الريال بمعادلة راتبه بمانشستر يونايتد




ذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن كيلور نافاس، لاعبـريال مدريد، سوف يطلبـزيادة راتبه السنوى مع النادى الملكى بالفترة المقبلة لمعادلة ما كان سيحصل عليه إذا انضم لمانشستر يونايتد الإنجليزى.
وقالت الصحيفة، إن ريال مدريد يعتمد بمركز حراسة المرمى على كيلور نافاس وكيكو كاسيا، وقد يقوم بتدعيم هذا المركز بعرض جديد على الحارس الكوستاريكى لتمديد عقده.
وأضافت الصحيفة، أن نافاس وزوجته ووكيل أعماله كانوا ينتظرون فى طائرة خاصة للانتقال إلى إنجلترا ولكن فشل اتمام صفقة رحيله لمانشستر يونايتد دفعهم للبقاء فى مدريد.
وكان نافاس قد وقع عقده مع مانشستر يونايتد براتبـسنوى يصل إلى 4 ملايين يورو بزيادة 2.5 مليون يورو عما يتقاضاه مع ريال مدريد، لكن تأخر إرسال إدارة النادى الإنجليزى فى إرسال عقود دى خيا تسببـفى فشل الصفقة.
من جانبها أعلنت صحيفة «آس» الإسبانية أن رافائيل بينيتيز المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى حرص على الاجتماع مع الحارس كيلور نافاس حارس مرمى الفريق بعدما فشلت خطوة انتقاله إلى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال الميركاتو الصيفى.
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن المدربـالإسبانى قد حرص على طمأنة الحارس الدولى الكوستاريكى بشأن مستقبله مع الفريق مؤكداً له بأنه الحارس الأول فى الفريق وأنه لا يزال ضمن خططه فى الفترة المقبلة.