الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاولون يصرف مستحقات اللاعبين.. ويخوض وديتين قبل السفر للنمسا

المقاولون  يصرف مستحقات اللاعبين.. ويخوض وديتين قبل السفر للنمسا
المقاولون يصرف مستحقات اللاعبين.. ويخوض وديتين قبل السفر للنمسا




استقر حسن شحاتة، المدير الفنى لفريق المقاولون العرب، على خوض مباراتين وديتين، قبل السفر إلى النمسا، للانتظام فى معسكر مغلق لمدة 10 أيام.
ويرغبـحسن شحاتة فى الاطمئنان على حالة لاعبيه قبل السفر، وهناك اتجاه لخوض ثلاث مباريات فى النمسا، استعدادا للموسم الجديد.
من جانبها قررت إدارة المقاولون صرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة عن الموسم المنقضى قبل نهاية الأسبوع الجارى، لاسيما بعدما اشتكى اللاعبون من تأخر صرف مستحقاتهم المالية منذ فترة طويلة، على الرغم من بدء الاستعدادات للموسم الجديد.
ويستحق لاعبى المقاولون الحصول على مكافآت 7 مباريات ما بين 4 فوز و3 تعادل، وكذلك نسبة الـ25% الخاصة بالمشاركة فى المباريات عن الموسم المنقضى ومقدم عقود اللاعبين القدامى والجدد عن الموسم الجارى، حيث تجهز إدارة الذئاب هذه المبالغ لصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.
على جانب آخر حصل مسئولو المقاولون  على وعد من مرتضى منصور رئيس الزمالك، بصرف مقدم التعاقد بشأن صفقة انتقال الثنائى محمد سالم، وشريف علاء إلى صفوف القلعة البيضاء، والبالغة 2 مليون و500 ألف جنيه، يوم 5 سبتمبر الجارى، بعد عدم صرف الشيك الخاص بمقدم التعاقد لعدم وجود رصيد كاف بقيمة المبلغ المستحق.
وينتظر مسئولو نادى المقاولون صرف القسط الأول من صفقة انتقال محمد سالم وشريف علاء إلى الزمالك من أجل الإنفاق على النشاط الكروى وتحويل قيمة الصفقة النى نشاط النادى فى الموسم الجديد.