الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استقبال 50 مرحلاً من السعودية.. والشيخ يصل المطار بالبطاقة

استقبال 50 مرحلاً من السعودية.. والشيخ يصل المطار بالبطاقة
استقبال 50 مرحلاً من السعودية.. والشيخ يصل المطار بالبطاقة




وصل إلى مطار القاهرة الدولى أمس السبت ٥٠ مصريًا قامت السلطات السعودية بترحيلهم من أراضيها بسبب الإقامة غير الشرعية ومحاولتهم البحث عن فرصة عمل ، بالإضافة إلى خلافات مع الكفيل مع بعض منهم .
وصرح اللواء أشرف رضا مدير الجوازات بالمطار بأن المرحلين وصلوا على الطائرة السعودية القادمة من جدة ، وبالتحقيق معهم فور وصولهم أقروا بمخالفتهم شروط الإقامة، وأن السلطات السعودية القت القبض عليهم، وتم اتخاذ القرار بترحيلهم إلى خارج البلاد.
وأوضح أنه قام بتشكيل فريق أمنى قام بفحصهم ، وتبين أن بعضهم يحملون وثائق سفر صادرة من القنصلية المصرية هناك ، وأمر اللواء طارق فتحى مدير أمن المطار باتخاذ الإجراءات القانونية.
ومن ناحية أخرى سمحت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى بدخول لاعب النادى الأهلى أحمد الشيخ بالبطاقة الشخصية بعد العرض على الجهات الأمنية، لفقده جواز السفر الخاص به، أثناء عودة فريق النادى الاهلى من إسبانيا.
وكانت بعثة النادى الأهلى قد عادت إلى القاهرة عقب لقاء الأهلى وخيتافى الإسبانى ، والذى انتهى بفوز خيتافى بضربات الجزاء٣/٤ ، بعد انتهاء الوقت الأصلى بتعادل الفريقين ١/١، وذلك فى نهاية معسكر النادى الأهلى بإسبانيا. وفوجئت السلطات الأمنية أثناء إنهاء إجراءات البعثة ، بفقد لاعب النادى الأهلى الجديد لجواز سفره وتم السماح بدخوله بالبطاقة الشخصية.