الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سامسونج تطرح هاتف جالاكسى نوت 5 لتحتفظ بصدارتها فى عالم الهواتف المحمولة

سامسونج تطرح هاتف جالاكسى نوت 5 لتحتفظ بصدارتها فى عالم الهواتف المحمولة
سامسونج تطرح هاتف جالاكسى نوت 5 لتحتفظ بصدارتها فى عالم الهواتف المحمولة




أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق هاتفيها المميزين «جالاكسى نوت 5» و«جالاكسى إس6 إيدج+» فى مصر. ويعد الجهازان تجسيدا لالتزام سامسونج تجاه سوق الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة، والذى تتصدره الشركة بجدارة منذ عام 2011، مع إطلاق النسخة الأولى من جهازها»جالاكسى نوت».
ويجمع جالاكسى نوت5و إس6 إيدج+ بين الشكل الأنيق والأداء العملي، مع مجموعة من أبرز المزايا التكنولوجية المتطورة، ومنها: أفضل تقنية للشاشة، وأكثر الكاميرات تطورا فى التقاط صور ومقاطع فيديو فائقة الوضوح، وأحدث تقنيات الشحن السلكى واللاسلكى السريع، فضلا عن معالج بيانات فائق القوة. ومع تميز الجهازين بذاكرة عشوائية RAM معززة تبلغ 4 جيجابايت، يقدّم الهاتفان الجديدان أقوى الإمكانيات التكنولوجية فى السوق، بما يتيح للمستخدمين أداء عدة مهام فى نفس الوقت دون عناء، مثل قراءة الرسائل، ونشر أحدث التحديثات على وسائل التواصل الاجتماعى بشكل أسرع، والاستمتاع بالعديد من الألعاب دون أن يؤثر ذلك على سرعة الجهاز.
وبفضل شاشته المنحنية (Edge) عالية الدقة Quad HD من طراز Super AMOLED مقاس 5.7 بوصة، يقدم هاتف جالاكسى إس6 إيدج+ تجربة مشاهدة أفضل تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأفضل وأرقى تجربة للوسائط المتعددة. ويوفر جهاز جالاكسى نوت 5 باقة لا تقارن من الخصائص التكنولوجية الفريدة مثل خاصية SideSync، إلى جانب قدرات الجيل الخامس من قلم S Pen الأكثر تطورا، بما يتيح أداء المهام المتعددة بشكل أفضل.
وقال جى كيشين،الرئيس التنفيذى ورئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والمحمول فى سامسونج اليكترونكس: «ندرك فى سامسونج أن شاشات الهواتف المحمولة الكبيرة تمنح الراحة والاستمتاع للمستهلكين، وذلك من خلال تقديم أفضل تجربة للعرض وانجاز عدد أكبر من المهام أثناء التنقل. ومن خلال إطلاق هاتفى جالاكسى نوت 5 وجالاكسى إس6 إيدج+، نؤكد التزامنا المتواصل بتقديم ابتكارات جريئة وجذابة تواكب متطلبات المستهلكين».