السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يطلب مواجهة بايرن ميونخ لدعم اللاجئين السوريين

الأهلى يطلب مواجهة بايرن ميونخ لدعم اللاجئين السوريين
الأهلى يطلب مواجهة بايرن ميونخ لدعم اللاجئين السوريين




 كتب - عمر عبدالحفيظ


 استقر مجلس ادارة النادى الاهلى فى اجتماعه الذى عقد امس الاول على تفعيل التوأمة مع نادى بايرن ميونخ الالمانى من خلال اقامة مباراة ودية خلال الفترة المقبلة فى المانيا على ان يخصص دخلها بالكامل لصالح اللاجئين السوريين ووجه الاهلى الشكر إلى البايرن بعد قرار التبرع لجميع اللاجئين السوريين فى العالم وترك الاهلى حرية تحديد الموعد للبايرن وفقا لارتباطاته المحلية والاوروبية على ان يتم التنسيق مع الأهلى والذى أكد تحمله لمصاريف السفر والاقامة فى المانيا.
وكان الاهلى قد سبق له مواجهة الفريق البافارى وديًا من قبل وخسر الاهلى بصعوبة 2_1 بعد ان قدم أداء رائعا فى ولاية البرتغالى مانويل جوزيه الأخيرة وفى عهد المجلس السابق برئاسة حسن حمدى.
كما قرر المجلس الاحمر تخليد اسم الراحل محمد عبدالوهاب من خلال اطلاق اسمه على صالة الجيم فى التتش تاكيدًا لانتمائه واخلاصه للفريق الاحمر على مدار الفترة التى قضاها داخل الاهلى الى ان وافته المنية داخل النادى كما قرر المجلس التراجع عن قرار مقاطعة انشطة اتحاد الكرة بعد قرار لجنة التظلمات بالغاء عقوبة احمد الشيخ.. واستأنف الفريق الاحمر تدريباته أمس استعدادًا لمواجهة الملعب المالى التى ستقام يوم 12 من الشهر الجارى على ملعب استاد السويس فى ختام منافسات دورى المجموعات لبطولة الكونفدرالية.
وإلى ذلك مازال مسلسل الأزمة بين الاهلى ووكالة الاهرام مستمرًا بسبب عدم قيام الوكالة بتسديد ما يقرب من 5 ملايين جنيه آخر قيمة مالية فى عقد الرعاية والذى ينتهى رسميا بنهاية كأس مصر على ان تتسلم شركة صلا السعودية رعاية الفريق الاحمر بشكل رسمى.. ووفقًا لمصادر داخل القلعة الحمراء فإن الاقرب إلى الآن هو اتباع سياسة التصعيد ضد الوكالة من اجل استعادة حقوق النادى.