الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صراع بين جدو وعبدالظاهر على البقاء بالأهلى وارتفاع أسهم شريف حازم على حساب عبد الفضيل

صراع بين جدو وعبدالظاهر على البقاء بالأهلى وارتفاع أسهم شريف حازم على حساب عبد الفضيل
صراع بين جدو وعبدالظاهر على البقاء بالأهلى وارتفاع أسهم شريف حازم على حساب عبد الفضيل




كتب - محمد أبو الليل
تفاضل لجنة الكرة بالنادى الأهلى بين الثنائى شريف حازم وشريف عبد الفضيل من جانب، ومحمد ناجى «جدو» وأحمد عبد الظاهر من جانب آخر، للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لقيد كل من رامى ربيعة وأحمد حجازى الوافدين الجديدين.
وكان الأهلى قد نجح فى التعاقد مع أحمد حجازى لاعب فيورنتينا الإيطالى السابق فى صفقة انتقال حر مقابل 3.5 مليون جنيه، بينما كلفت صفقة رامى ربيعة لاعب سبورتنج لشبونة السابق 600 ألف يورو.
ووفقا للمصادر فإن فتحى مبروك بعدما استقر عن التخلى عن شريف حازم، عاد وتراجع ليفاضل بينه وبين عبد الفضيل بعد ظهور الاول بشكل جيد فى لقاء خيتافى الإسبانى الودي.
وسوف يحسم مبروك أى من اللاعبين سوف يغادر الفريق بجانب أحد المهاجمين (أحمد عبد الظاهر، محمد ناجى جدو) لقيد ربيعة وحجازي.
وبرز أسمى نجمى الفريق شريف عبد الفضيل، ومحمد ناجى جدو، على رأس اللاعبين الذين اقتربوا من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خاصة أن مشاركتهم مع الفريق تكاد تكون معدومة، بالإضافة لكون جدو غير مقيد إفريقيا، ولا يشارك منذ عودته من الإصابة التى طالته.
وسيتم الإعلان الرسمى عن اللاعبان اللذان سيتم استبعادهما من الأهلى خلال جلسة سيعقدها علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة، مع محمود طاهر رئيس النادي
على جانب أخر تقرر عود اللاعبون الدوليون إلى تدريبات الأهلى غدا الأربعاء عقب الانتهاء من المشاركة مع المنتخب الوطنى فى مباراة تشاد بتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.
ويخضع الدوليين لتدريبات استشفاء للتخلص من آثار الإجهاد بعد رحلة تشاد، تمهيدا للمشاركة فى مباراة الملعب المالى بالجولة الأخيرة من دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية والمقرر لها 12 سبتمبر الجارى.
وتعود بعثة المنتخب للقاهرة عصر اليوم على أن يشارك لاعبى الأهلى فى اليوم التالى خلال المران الجماعى.
 يذكر أن لاعبى الأهلى المنضمين للمنتخب الوطنى هم ،شريف إكرامى وسعد سمير وحسين السيد وعمرو جمال ومؤمن زكريا ورمضان صبحى وأحمد حجازى ورامى ربيعة فيما تم استبعاد محمد حمدى زكى قبل السفر لتشاد.
من ناحية أخرى يواجه ثنائى الأهلى حسام غالى ووليد سليمان شبح الغياب عن مباراة فريقهما أمام الملعب المالى
ويعانى غالى من شد من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية لحقت به فى مباراة خيتافى الودية فيما يعانى الحاوى من كدمة شديدة فى قصبة القدم خلال نفس المباراة.
وقال فتحى مبروك إن فرص ثنائى الفريق فى اللحاق بلقاء الملعب تبدو صعبة لكنها ليست مستحيلة إذا تجاوبا سريعا مع البرنامج العلاجى اللذان يخضعا له فى الوقت الحالى.
وشدد مبروك على أن لن يجازف فى الدفع بهما أمام الملعب خوفا من تفاقم الإصابة وبما يؤثر سلبا على مستوى الفريق قبل مباراة بتروجت فى الدور قبل النهائى لكأس مصر.