الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد السكندري يطالب الجبلاية بـ800 ألف جنيه من عائدات البث





نفي الدكتور عفت السادات رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ما تردد مؤخرًا حول وجود صدام بين ناديه والأهلي بسبب استضافة تصفيات منطقة شمال أفريقيا لكرة السلة.
وأشار السادات في تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إلي أن الأهلي لا يريد استضافة التصفيات ولكن تقدم بطلب إلي الاتحاد الأفريقي للمشاركة فقط وليس التنظيم كما تردد في بعض وسائل الإعلام.
 وقال السادات إنه يتمسك بالعلاقة الطيبة التي تجمعه بمسئولي الأهلي، مشيرًا إلي أنه أجري اتصالاً هاتفيًا برئيس النادي الأهلي حسن حمدي مؤخرًا تناولا خلاله الحديث حول أكثر من قضية علي الساحة الرياضية أهمها حقوق البث الفضائي للمباريات.
واتفق السادات وحمدي علي ضرورة التمسك بالحصول علي هذه الحقوق ومطالبة اتحاد الكرة بها.. وأشار السادات إلي أن ناديه لديه نحو 800 ألف جنيه من  عائدات البث لدي الجبلاية مشيرًا إلي أن إجمالي المبلغ المطلوب لكل الأندية أكثر من 9 ملايين جنيه.
كما أكد السادات أنه تحدث مع حمدي حول عودة نشاط الكرة في مصر، مشيرًا إلي تفائله بعودة مسابقة الدوري التي تعد مرآة لعودة الحياة الطبيعية للبلاد علاوة علي أن البطولة «مصدر رزق» لملايين الأشخاص من لاعبين ومدربين في الأندية وغيرهم من شرائح اجتماعية.