الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شراكة بين «اتصالات مصر» وعامر جروب لتوفير خدمات الاتصالات والإنترنت




 
 
شهد عام 2009 بداية الشراكة بين مجموعة عامر جروب كواحدة من المجموعات الاستثمارية العملاقة فى السوق المصرية، وبين شركة اتصالات مصر العاملة فى مجال تقديم خدمات الموبايل والانترنت فى السوق المصرى.
 
وبموجب اتفاقية التعاون تعتبر شركة اتصالات مصر هى الموفر الحصرى لخدمات الاتصالات والانترنت لمجموعة عامر جروب، وتشمل جميع حلول الاتصال المتكاملة من خطوط business وحلول الـ USB لآلاف الموظفين وبما فى ذلك ربط مجموعة عامر السياحية والفندقية وجميع شركات عامر بكل فروعها.
 
اوضح منصور عامر رئيس مجموعة عامر جروب بأن المجموعة اختارت اتصالات كموفر لخدمات الاتصالات والانترنت للمجموعة لما لمسناه من جودة فى الخدمات واهتمام فائق بالعملاء.
 
واشار الى ان شركة اتصالات تتميز بشبكتها المتطورة وبإمكانيات تكنولوجية عالية وخدمات مبتكرة سهلت ربط المجموعة فى جميع أنحاء مصر، مؤكدا أن خدمات الاتصالات والمعلومات احد العوامل المهمة للمنافسة لأننا يهمنا ان نقدم لعملائنا مستوى راق ومتطور من خدمات الاتصالات والانترنت ونقل البيانات وهذا ما وجدناه لدى شركة اتصالات مصر. وأكد أن مجموعة عامر جروب يسعدها أن تكون شركة اتصالات مصر هى الشريك التكنولوجى لها فى السوق المصرى.
 
اكد المهندس عمر سرحان مدير عام قطاع الشركات بشركة اتصالات مصر ان اتصالات تعتز بثقة مجموعة عامر جروب احدى اهم القلاع الاقتصادية فى مصر، مشيرا الى انه على مدى الأعوام الثلاث قدمت الشركتان نموذجا للشراكة الناجحة فى الاقتصاد المصرى التى تعود بالنفع ليس فقط على الشركتين فقط لكن على السوق المصرية كله.   وأضاف عمر أن الشركة ملتزمة بتقديم أجود المنتجات من خطوط business وحلول USB المتعددة ذات السرعات العالية جدا وكذلك أحدث أجهزة المحمول المتطورة موضحا أن شركة اتصالات قد وفرت خدمات مخصصة لنقاط الدخول على الشبكات.