الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مطاحن الدلتا تحرز أول ذهبية ببطولة الشركات فى كمال الأجسام 40 سنة

مطاحن الدلتا تحرز أول ذهبية ببطولة الشركات فى كمال الأجسام 40 سنة
مطاحن الدلتا تحرز أول ذهبية ببطولة الشركات فى كمال الأجسام 40 سنة




   بطولة الشركات رقم 48 المقامة بمدينة بورسعيد تتواصل فيها اللقاءات الرياضية بين 200 شركة ومصنع وهيئة عمالية على ملاعب مدينتى بورسعيد والإسماعيلية.
 نتائج المباريات حتى الآن فى كرة القدم فازت النيل للطرق على لبنيتا 1/ صفر، ومياه مطروح على 18 الحربى 2/ صفر، مياه الإسكندرية/ مطاحن شمال 4/1.
 فى الخماسى العمومي.. الأهرام للمشروبات هزمت بوتجاسكو1/صفر وبيترومنيت هزمت كهرباء الشرقية 7/صفر ومصر للبترول فازت على بنك القاهرة 3/صفر.
 فى كرة السلة فاز فريق كهرباء جنوب على بنك مصر 50/33، جاسكو على بترومنيت 67/61، وزارة الرياضة على السويس للبترول 55/41.
 فى الكرة الطائرة حقق فريق مصر للبترول فوزاً مهما على بترول بلاعيم 2/صفر، وافترس التعاون للبترول الشرقية للدخان 2/صفر فى مباراة مثيرة.
 فى كرة اليد: فاز فريق مطاحن قنا على بنك مصر 28/20، وجاسكو على جمارك القاهرة 26/20 والنصر للبترول على بنك مصر 21/19 وبوتجاسك على مصر للبترول 26/20.
 فى تنس الطاولة، فاز فريق بترول بلاعيم على مصنع 100 حربي5/صفر.. وبنك اtلقاهرة على كاترون بنها 4/1 وبتروجت على العامرية للبترول 3/2، مطاحن الدلتا على بنك مصر 4/1.
 فى كرة المياه عمومي: قناة السويس هزمت بنك القاهرة 9/2، والسكر والصناعات فازت على قناة السويس للحاويات 6/2.
 فى الكاراتيه «كاتا».. صناعة المحلة هزمت بنك القاهرة الدلتا 3/1 اصلاح السفن هزم النقل العام 3/ صفر..  فى كمال الأجسام نهائى 40 سنة.. فاز فريق مطاحن الدلتا بالميدالية الذهبية، وسكك حديد طنطا بالفضية والمتحدة للتجارة بالبرونزية.
من ناحية أخرى وبعد زياراته للملاعب نجح د.حسنى غندر السكرتير العام لاتحاد الشركات ومدير البطولة فى حل مشكلة اشغال ملاعب التجديف والتنس ببطولة الجمهورية للناشئين فى نفس توقيت مباريات بطولة الشركات وقد تم تجهيز ملاعب بديلة من هيئة قناة السويس فى الصالة المغطاة لخماسية كرة القدم، شاهد رؤساء مناطق اتحاد الشركات مباريات الكرة، واطمأن  السكرتير العام للاتحاد على اللعب والتنافس الشريف واستقبلت إدارة الدورة عمرو عجمى مصمم حفل افتتاح بطولة الشركات وتم دراسة فقرات حفل الختام بعد أن أشاد الجميع بتفاصيل حفل الافتتاح خاصة أن رسالة الحفل كانت محددة إذ اعتمد المخرج على تضحيات المصريين من أجل سلامة مصر والشهداء من كل الجهات وبكل مكان وقد نجح مخرج حفل الافتتاح فى تقديم تابلوه بأجساد المشاركين عبر من خلاله أن أزمة لاعب مثل أحمد الشيخ لاعب الأهلى ما كان يجب أن تنفجر لأن هناك ما هو أهم فى مصر وهى المعركة مع الإرهاب وسقوط شهداء الواجب.
 د. حسنى غندر اجتمع أيضا مع لجنة التخطيط المركزى للاتحاد المكونة من سكرتيرى المناطق والمساعدين لهم لمناقشة تقاريرهم عن متابعتهم لملاعب الدورة وناقش المجتمعون النظام والالتزام خصوصا فى ملاعب كرة القدم.
 من دفتر أحوال البطولة أيضا
 كان هناك مشاكل فى كرة القدم الشاطئية ولاعب أصيب والقوات المسلحة تتحمل تكاليف علاجه على نفقتها الخاصة..  على هامش الدورة.. تجرى مسابقات فنية وحفلات غناء وموسيقى.