الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يوافق على المشاركة فى حملة «سوريا» واللعب مع الريال أو برشلونة

الزمالك يوافق على المشاركة فى حملة «سوريا» واللعب مع الريال أو برشلونة
الزمالك يوافق على المشاركة فى حملة «سوريا» واللعب مع الريال أو برشلونة




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


رحب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالمبادرة التى أطلقها محمد أبوالعينين رجل الأعمال ورئيس قناة صدى البلد مع احمد شوبير بالدعوة إلى إقامة مباراة تجمع بين الزمالك والأهلى أمام فريق عالمى من بين ريال مدريد أو برشلونة على أن يخصص دخل المباراة لصالح اللاجئين السوريين على أن تقام المباراة بأستاد برج العرب.
فى سياق آخر وبخصوص أزمة شيكابالا وافق مجلس الإدارة فى اجتماعه الطارئ الذى عقد فى الساعات الماضية على إلغاء فكرة التعاقد مع اللاعب وإعادة شرائه من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى مقابل 650 ألف دولار مع إعادة اعارته للإسماعيلى مقابل 150 ألف يورو.
وجاءت هذه الخطوة بعد قيام اللاعب بالاعتذار للإعلاميين عن عدم حضور المؤتمر الصحفى وقبلها أصدر بياناً صحفياً اعتذر فيه لمجلس إدارة الزمالك والإسماعيلى.
على صعيد فريق الكرة قرر الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جويسالدو فيريرا منح لاعبى المنتخب راحة 24 ساعة من التدريبات عقب عودتهم من تشاد بعد المشاركة فى لقاء المنتخب ومساهمتهم الفعالة فى الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد وتقرر أن يخضع الثنائى إبراهيم صلاح وباسم مرسى لكشف طبى وأشعة بعد خروجهما من الملعب للاصابة حيث اشتكى صلاح من كدمة بينما تعرض باسم مرسى لشد فى عضلة السمانة.
وكان فيريرا عاد إلى القاهرة بعد انتهاء مدة إجازته السلبية التى حصل عليه لمدة عشرة أيام وقضاها مع أسرته فى البرتغال.
حيث قاد تدريب الفريق  استعدادا لمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى فى الجولة الاخيرة لمباريات دورى المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية يوم 13 من الشهر الجارى وسيجتمع بالجهاز المعاون والإطلاع على التقرير المقدم منهم عن تدريبات الفريق الأيام الماضية ومدى التزام اللاعبين.
بينما تأخر وصول المدرب البرتغالى جوزيه بيدرو إلى القاهرة بسبب تذاكر الطيران على أن يصل بنهاية الأسبوع لبدء عمله رسميا فى الجهاز وبراتب شهرى 11 ألف دولار.