الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رسميا.. عبدالسلام يترشح لرئاسة الجبلاية





تقدم أمس اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات التي ستجري يوم 11 أكتوبر المقبل.

 وكان أغلب أعضاء قائمة عبدالسلام قد تقدموا بترشيحهم وعلي رأسهم سميح ساويرس وماجد سامي وخالد لطيف وماجدة الهلباوي وخالد بيومي وهيرماس رضوان.. وكانت المفاجأة تقدم إبراهيم حسن بأوراقه ضمن قائمة عبدالسلام عن طريق شقيقة خالد.


 وشهد اتحاد الكرة أمس مشادات وعمليات شد وجذب خاصة عندما حاول بعض الموظفين رفض أوراق ساويرس بحجة أنه تقدم بصور ضوئية لأوراقه وليس الأصول علاوة علي قيامه بعمل توكيل لشخص آخر إلا أن الموظفين قبلوا الأوراق في النهاية.. وتردد أن هاني أبوريدة منافس عبدالسلام في الانتخابات كان وراء أزمة ساويرس.


 كان عبدالسلام قد عقد اجتماعا مساء أمس مع أفراد قائمته لوضع الترتيبات الخاصة بالبرنامج والذي من المقرر الاعلان عنه بعد أسبوعين، بالاضافة إلي تحركات القائمة في الفترة المقبلة مع أعضاء الجمعية العمومية لشرح الافكار والمشروعات التي تنوي القائمة تنفيذها خلال السنوات الاربع المقبلة.


 من ناحية أخري تسود حالة من التخبط في جبهة المهندس هاني أبوريدة المرشح علي رئاسة اتحاد الكرة بعد اعلان عبدالسلام قائمته حيث قرر العودة الي مصر بعد انتهاء اجتماعات الاتحاد الافريقي لاعادة ترتيب أوراقه بعد تراجع حالة الثقة التي كانت عليها قائمته في البداية وأصابتها بالاهتزاز بعد ظهور قائمة عبدالسلام.. ولم تنقطع الاتصالات الهاتفية بين أفراد جبهة أبوريدة طول الـ24 ساعة الماضية للاتفاق علي سيناريو المواجهة.. عي الجانب الآخر اعتذر أحمد أبوهشيمة رجل الاعمال عن الدخول في قائمة عبدالسلام نظرا لانشغاله بأعماله والتي قد تمنعه من ممارسة مهامه داخل الجبلاية علي أكمل وجه في حالة نجاحه، في حين اعتذر الثنائي زكريا ناصف ووليد صلاح الدين.