الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عباس يقطع رحلته الأوروبية.. ويواجه «بطش» الجماهير بصفقة عبدالملك







تصاعدت ازمة نادي الزمالك مجددا بعد هجوم اعضاء رابطة «الوايت نايتس» علي مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس ومطالبتهم بتقديم استقالتهم مستخدمين شعار الثورة «ارحل يا مجلس العار» وكان اول اعضاء المجلس المنتخب الذي اعلن رحيله هو ابراهيم يوسف الذي قال انه سيقدم استقالته اعتراضا علي الهتافات العدائية ضده في لقاء فريقه أمام  تشيلسي الغاني الذي اقيم امس الاول وقرر عباس العودة للقاهرة خلال الايام المقبلة في محاولة لاحتواء الازمات التي تعصف بالنادي الابيض حيث نجح في استقطاب الموظفين بالنادي في صفة من خلال صرف العلاوة السنوية مع راتب الشهر الجاري بأثر رجعي. 
كما يسعي  زعيم القلعة البيضاء لجذب الجماهير في صفه من خلال إبرام صفقة احمد عيد عبد الملك الجماهيرية من نادي حرس الحدود 
كان اعضاء رابطة الوايت نايتس استغلوا تواجدهم في استاد الكلية الحربية لمهاجمة مجلس الادارة ومطالبته بالرحيل كما انتقدت اداء الفريق ونتائجه السيئة باستثناء عبد الواحد السيد ومحمد عبد الشافي وطالبت بتسريحهم والاعتماد علي الناشئين.
في سياق آخر يسعي مسئولو النادي الابيض لانقاذ معسكر الفريق بأبو ظبي في ظل اصرار المدير الفني للفريق علي اقامة معسكر خارجي علي الرغم من فشل حمادة انور  في حجز تذاكر لافراد البعثة البالغون 40 فردًا وذلك لاداء ثلاثة لقاءات ودية استعدادا للقاء القمة الافريقي أمام الاهلي وسيكون البديل معسكر.
وكان المدير الفني البرتغالي دروفان فييرا خرج عقب لقاء فريق تشيلسي الذي انتهي بالتعادل 1/1ليؤكد أنه راض عن الاداء لكنه غير سعيد بالنتيجة وقال المدرب البرتغالي إنه يشعر ان اداء فريقه يتحسن واصبح افضل من مباراته الاولي أمام مازيمبي التي خسرها قبل اسبوعين مشيرا الي انه يحتاج الي وقت حتي يكتسب اللاعبون الخبرات منه.. مؤكدا انه ليس ساحرًا حتي يجعل الفريق مثل برشلونة وقال انه  خاض مباراة تشيلسي بتشكيل اضطراري في ظل كثرة الغائبين للاصابات والايقافات.. مؤكدا ان عودتهم في لقاء الاهلي المقبل في ختام دوري المجموعات ستفرق معه كثيرا وحرص الجهازالفني علي منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة لحين تحديد وجهة المعسكر  سواء داخليًا او خارجيًا.