الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فوزى» مستشارا لتطوير الاستراتيجيات العقارية

«فوزى»  مستشارا لتطوير الاستراتيجيات العقارية
«فوزى» مستشارا لتطوير الاستراتيجيات العقارية




أعلنت شركة «أبراج مصر» عن تعيين المهندس فتح الله فوزى رئيس لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال الأعمال مستشارا لتطوير الاستراتيجيات العقارية ودعم أدائها فى سوق العقارات المصرى بما ينعكس إيجابيا على مشروعاتها المتعددة الحالية وعلى خطتها التوسعية بالسوق.
يأتى هذا القرار فى إطار حرص الشركة على الاستفادة من الخبرة الطويلة التى يمتلكها المهندس فتح الله فوزي، والتى تمتد لـ 35 عاما اكسبته مكانة متميزة ووضع مرموق كأحد خبراء ورواد صناعة التطوير العقاري، حيث اقترن اسمه بالعديد من مشروعات التنمية العمرانية والتى وصلت إلى أكثر من 100 مشروع متنوع بين منتجعات سياحية وسكنية وتجارية وإدارية داخل مصر وخارجها.
تميز المهندس فتح الله فوزى يتمثل أيضا فى قدرته على إقامة شبكة واسعة وقوية من العلاقات فى مجال التطوير والاستثمار العقارى واتسعت هذه الشبكة من العلاقات عبر السنين لتضم كبار المسئولين وصناع القرار بالحكومة ورؤساء البنوك والمطورين العقاريين والاستشاريين والمقاولين والشخصيات العامة إلى جانب قاعدة كبيرة من العملاء بالإضافة إلى رؤية وعقلية استثمارية حققت مسارا ناجحا فى وضع استراتيجيات الأعمال وتكوين فريق العمل وتحفيزها وقيادتها وتطوير الآخرين لتحقيق الأهداف مع مواصلة التركيز على نمو وتطوير الأعمال. وهو ما سينعكس إيجابيا – بالتأكيد - على جودة مشروعات أبراج مصر المتعددة.