الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كويتي وشقيقه يعتديان علي طبيبين مصريين بالأحذية





في اعتداء صارخ علي كرامة المصريين في الخارج، قام مواطنان كويتيان بالتعدي علي طبيبين مصريين بالأيدي والأحذية في مستشفي الجهراء، ما أدي لحدوث إصابات في الطبيبين، وتم تحرير محضر بالواقعة لدي الشرطة.
 
 
 
وكان أحد الطبيبين يقف مع زميله بعد انتهاء العمل، وفوجئا باقتراب أحد الأشخاص منهما والذي طلب فحص والده الموجود بالعناية المركزة، ورغم استجابة الطبيب إلا أن المواطن الكويتي نهرهما بشدة وأمرهما بسرعة التحرك لمكان والده، وعندما رد عليه أحد الطبيبين بأنهما سيذهبان لرؤية المريض رغم انتهاء المناوبة لأنها مسألة إنسانية، وأن عليه التحدث معهما بصورة لائقة، فما كان من الشاب الكويتي إلا أن جذب الطبيبي المصري وانهال عليه بالضرب، مما دفع الطبيب الآخر لمحاولة الدفاع عن زميله، فقام المواطن الكويتي بلكمه في وجهه وكسر نظارته الطبية وإصابته إصابة بالغة في أنفه.. في الوقت نفسه جاء شقيق الشاب الكويتي من غرفة والده وقام بالاعتداء علي الطبيبين بالحذاء.
 
 
 
وتقدم الطبيبان وهما طبيب العظام د.خيرت أحمد وطبيب الباطنة د.محمود توكل ببلاغ إلي الشرطة اتهما فيه «ع.أ.خ» كويتي الجنسية مواليد 1985 وشقيقه بالاعتداء عليهما.. وأرفقا تقارير طبية بإصابتيهما بكدمات، وتم حجز المتهم تمهيدًا لعرضه علي النيابة العامة.
 
 
 
ورغم استنكار رئيس نقابة الأطباء الكويتية الدكتور حسين الجناز لما حدث مبينًا أن هناك اقتراحًا بقانون يخص موضوع الحصانة الطبية، إلا أنه أوضح أن حكم إبطال مجلس الأمة الكويتي حال دون إقرار هذا القانون.