الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الإنتاج الحربى» تطور مدارس البساتين

«الإنتاج الحربى» تطور مدارس البساتين
«الإنتاج الحربى» تطور مدارس البساتين




 كتب - بشير عبد الرؤوف
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربى لتطوير بعض المدارس بإدارة البساتين التعليمية تكنولوجيا، وتتعاون مع مديرية التضامن لصرف معاشات شهرية لأولياء الأمور الأكثر احتياجا، مع صرف وجبات غذائية من وزارتى البيئة والتطوير الحضرى للطلاب.
قال مدير إدارة البساتين التعليمية، فاخر عبدالعزيز، إنه تم الاتفاق على تطوير 9 مدارس إعدادية بالبساتين بجهاز كمبيوتر لكل معلم بكل فصل مع إمداد كل فصل بسبورة ذكية وجهاز بروجكتور.. لافتا إلى أنه تم توريد الأجهزة للمدارس وجار تركيبها لتدخل الخدمة التعليمية مع بدء العام الدراسى الجديد.
وأضاف: أنه تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بالقاهرة لتقديم معاشات شهرية لأولياء أمور الطلاب بالإدارة التعليمية، بالإضافة لمزايا تأمينية أخرى، حيث تم تخصيص 3 مدارس لتلقى طلبات الأهالى.. مشيرا إلى أن وزارتى البيئة والتطوير الحضرى قدمتا وجبة غذائية يومية لطلاب 7 مدارس بالبساتين خلال ممارسة الأنشطة الطلابية لتحفيز الطلاب وربطهم بالمدارس.
وأكد أن أنه تم تفعيل مشروع القرائية لتلاميذ الصفين الثالث والرابع الابتدائى وكذلك من كان لهم دور ثانِ، حيث تم صرف وجبات تحفيزية للطلاب من جانب وزارة التربية والتعليم.