الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصطفى جعفر: المعلم أعاد اكتشافى والمقاولون «مختلف» الموسم المقبل

مصطفى جعفر: المعلم أعاد اكتشافى  والمقاولون «مختلف» الموسم المقبل
مصطفى جعفر: المعلم أعاد اكتشافى والمقاولون «مختلف» الموسم المقبل




كتب - محمد عادل
يعد مصطفى جعفر من اللاعبين المتميزين حيث يمتلك مقومات المهاجم المخضرم وهو ما دفع الاندية للحصول على خدماته إلا أنه وقع على عقود انضمامه لصفوف ذئاب الجبل رغبة منه فى اللعب تحت قيادة حسن شحاتة ورغم أن البعض يتهمه بانه غير قادر على العطاء لكن اللاعب أصر على الدفاع عن نفسه حيث قال» سابذل قصارى جهدى من اجل احتلال مركز متميز فى جدول مسابقة خلال الموسم المقبل والمقاولون العرب سيكون له شكل مختلف بعد أن قام بتدعيم صفوفه بلاعبين متميزين.
وأكد جعفر أن المهندس محسن صلاح رئيس الشركة والنادى والمهندس محمد عادل فتحى المشرف العالم على الكرة بالمقاولون العرب أشادا بالصفقة وأكدا بأننى إضافة قوية للذئاب مع زملائى من أجل العودة مجددّا للمنافسة على مركز يليق باسم وتاريخ نادى المقاولون العرب.
وتابع مهاجم الذئاب الجديد قائلا: اعتقد من وجهة نظرى أن المقاولون العرب يمتلك مقومات النجاح التى تؤهله لان يكون منافسا قويا لفرق الدورى العام وأن يعود إلى سابق عهده بعد أن أنضم إلى صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين يأتى على رأسهم رامى عادل مدافع الاتحاد السكندرى السابق فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين قادمين لتدعيم صفوف الذئاب فى الموسم الجديد وإسلام فؤاد مهاجم الرجاء وأحمد جابر مدافع الألمونيوم وحمادة الغنام مهاجم دمنهور ومحمود شديد قناوى ظهير أيمن الأسيوطى وإبراهيم عادل مدافع المنصورة هذا إلى جانب وجود المعلم حسن شحاتة على رأس الجهاز الفنى وكذلك وجود إدارة محترفة قادرة على إدارة النادى بشكل يتيح لجميع اللاعبين والاجهزة الفنية أن تؤدى ما عليها وتبذل قصارى جهدها من أجل الارتقاء بالنادى إلى الافضل دائما.
وأضاف: توقيعى لنادى المقاولون سيضيف إلىَّ الكثير خاصة انه تربطنى علاقة قوية مع الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة الذى اكن له كل الاحترام والتقدير.
وأشار جعفر إلى أن أمامه موسمين فى صفوف الذئاب ومن الممكن أن يجدد عقده مع المقاولون مؤكدا انه لن يفكر فى اى ناد طالما يشعر بالراحة النفسية موضحا أن ثقته كبيرة فى الله.
وقال جعفر أحلم بأن أقدم أفضل ما لدىَّ وأن أكون جديرا بالثقة التى منحنى إياها الجهاز الفنى والمسئولون فى المقاولون العرب.
وأعتقد من وجهة نظرى أن لدى الكثير لأقدمه والمستطيل الاخضر هو الفيصل وأثبت لكل من شككوا فى قدراتى أننى ما زلت لدى الكثير لاقدمه.
وأشار إلى أن اللعب فى صفوف المقاولون سيكون له شكل مختلف خاصة وأن جميع اللاعبين لديهم إصرار وعزيمة نحو التألق واثباب ذاتهم والعودة مرة اخرى فى المنافسة على درع الدورى العام خلال الموسم المقبل.