الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قيادات «الطيران» تستقبل أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة

قيادات «الطيران» تستقبل أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة
قيادات «الطيران» تستقبل أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة




 فى إطار المسئولية المجتمعية التى تتبناها وزارة الطيران المدنى وشركــــاتها التابعة تجــــــاه الشباب المصرى الواعــــــد وخاصة المتميزين منهم فى مختلف المجـــــــــالات، أعطى الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى توجيهاته باستقبال  أوائل الجمهورية من طلبة الثانوية العامة المسافرين صباح أمس الأول إلى أوروبا بصالة الخدمة المميزة بمبنى الركاب رقم 3 وإنهاء إجراءات سفرهم وتقديم كل التسهيلات اللازمة لهم، وكان فى استقبال الطلبة المسافرين لقضاء رحلة العمر الأستاذ شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران قبل سفرهم اليوم على رحلتى مصرللطيران رقمى 791، 793 المتجهتين إلى مدينة روما بإيطاليا - الأولى تقلع الساعة 9:40 صباحاً، والثانية تقلع فى تمام 2:00 ظهراً.
حضر توديع أوائل الجمهورية الأستاذ فهمى عنبة رئيس تحرير الجمهورية والأستاذ صفوت مسلم رئيس شركة مصر للطيران للسياحة الكرنك والأسواق الحرة وصلاح هاشم رئيس قطاع الكرنك للسياحة ولفيف من قيادات الطيران المدنى ومصرللطيران.
وقد صرح شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران «أن أبناءنا من المتفوقين هم أمل مصر ومستقبلها، ونحن بحاجة لهم لدفع الوطن إلى الأمام والنهوض به فى جميع المجالات. ومن خلال هذه الرحلة فأننا نهدف أن يتعرف أبناؤنا على المكانة التى وصلت إليها  منظومة الطيران المدنى من خلال تجربة السفر الفعلية التى يقوم  بها الطلبة والتى تبدأ بزيارة مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة والقيام بجميع إجراءات ومراحل السفر، وكذلك مشاهدة درجات التكنولوجيا والرفاهية المتوافرة على متن طائرات الشركة».
وأضاف فتحى «أن الشركة اعتادت على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية بدول أوروبا تحفيزاً لهم على المزيد من التفوق العلمى والتعرف عن قرب على مجتمعات وثقافات مختلفة».
من جانبه قال صفوت مسلم رئيس شركة السياحة والأسواق الحرة: «يسعدنا أن يكون لشركات مصرللطيران دور فى تنظيم رحلة العمر لأوائل الجمهورية من خلال شركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) المنظمة لهذه الرحلة للمرة الثالثة على التوالى من حيث الإقامة والانتقالات والوجبات فى المدن الأوروبية التى سيزورها الطلبة هذا العام وباقى خدمات السفر وكذلك تقديم تذاكر سفر مجانية ومخفضة لجميع أعضاء البعثة من خلال شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وأنه سوف يتم منح جميع اعضاء البعثة تخفيض 20% على منتجات وهدايا الأسواق الحرة بمطار القاهرة.
وقام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران وهيئة ميناء القاهرة الجوى باستقبال بعثة طلبة الثانوية العامة والترحيب بهم».
من جانبهم أعرب أوائل الثانوية العامة وأسرهم والوفد المرافق لهم قبل انطلاق الرحلة عن شكرهم العميق للشركة الوطنية وأكدوا أنها تقف دائماً بجوار المتفوقين وسباقة فى تكريم المتميزين فى جميع المجالات العلمية والرياضية وغيرها.