السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأبيض كامل العدد قبل مواجهة أورلاندو

الأبيض كامل العدد قبل مواجهة أورلاندو
الأبيض كامل العدد قبل مواجهة أورلاندو




كتب – أحمد امين و وائل سامى
 اكتملت صفوف القلعة البيضاء بعدما عاد اللاعبون الدوليون للتدريبات استعدادا لمواجهة أورلاندو بيراتس جنوب الإفريقى والمقرر اقامتها يوم الأحد المقبل ضمن اياب الجولة الأخيرة من دورى المجموعات ببطولة الكونفدرالية باستثناء ابراهيم صلاح الذى سيغيب عن اللقاء بسبب اصابته فى العضلة الضامة وهى الإصابة التى تعرض لها مع منتخب مصر أمام تشاد.
من جهة اخرى اغلق مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ملف محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق بعد ان قررت ادارة النادى العفو عن اللاعب عقب اعتذاره فى بيان رسمى عن عدم حضوره للمؤتمر الصحفى الذى إقامه النادى لتقديمه فى وسائل الإعلام.
 هناك ثلاثة أسباب قد دفعت ادارة القلعة البيضاء للعفو عن اللاعب وعلى رأسها علاقة النادى الأبيض بنادى الإسماعيلى الذى تربطهما علاقة قوية خاصة أن الدراويش قد استعاروا اللاعب من الزمالك مقابل 150 الف دولار لمدة موسم، وفى حالة ما اذا رفض الزمالك وقتها العفو عن اللاعب وفسخ التعاقد معه بعد ضمه من سبورتنج لشبونة البرتغالى فكان سيحرم الدراويش من شيكابالا فى الوقت الذى كان يلح فيه أحمد حسام ميدو المدير الفنى للإسماعيلى على مسئولى الزمالك للعفو عن اللاعب كما انه منح وعدا لإدارة القلعة البيضاء بأنه سيروض شيكابالا وسيساعده على العودة لمستواه مع القلعة الصفراء ليعود للزمالك فى كامل فورمته.
والسبب الثانى هو ان البعض داخل مجلس ادارة نادى الزمالك قد اقترح على المجلس اتمام التعاقد مع شيكابالا حتى يستفيد منه النادى ماليا الموسم المقبل، ففى حالة رفض البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق عودته الموسم الجديد بعد انتهاء اعارته من الإسماعيلى فإن النادى وقتها يمكنه تسويقه فى الخليج ويحقق مبالغ مالية كبيرة وراء إعارته مجددا.
ولعل السبب الثالث يتمثل فى اعلان مدحت العدل وعمرو الجناينى عضو مجلس ادارة النادى السابق انهما على استعدادا لتحمل جزء من قيمة ضم شيكابالا من لشبونه مقابل العفو عن اللاعب.. ومن جانبها وجهت ادارة نادى الزمالك تحذير شديد اللهجة لشيكابالا حيث ابلغت اللاعب بأنه سيكون اخر خطأ سيغفره له النادى وأن القلعة البيضاء لن تعفو عنه بعد ذلك اذا ما ارتكب اى خطأ فى حق ناديه.