الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشادة كلامية بـ«العاشرة مساء» بين ابنة الفخرانى وثابت

مشادة كلامية بـ«العاشرة مساء» بين ابنة الفخرانى وثابت
مشادة كلامية بـ«العاشرة مساء» بين ابنة الفخرانى وثابت




كتب - محمد خضير


وقعت مشادة كلامية على الهواء بين رجل الأعمال والمحامى، صموئيل ثابت، وعبير ابنة المهندس حمدى الفخرانى، البرلمانى السابق، بسبب وصفه للفخراني، بأنه شخص ملوث.
وقالت عبير خلال لقائها مع الإعلامى وائل الإبراشى، مقدم برنامج العاشرة مساء، المذاع على قناة دريم أمس الاول: «إن الشركة التى اشتراها رجل الأعمال صموئيل ثابت، تتبع شركة النيل للأقطان».
وأضاف ثابت أنه اشترى قطعة أرض فى المنيا من القطاع الخاص كان اشتراها من شركة النيل للحليج بالمزاد العلنى وسدد ثمنها بعقد مسجل.
وأوضح أنه حصل على شهادة من قطاع الشركات بالهيئة العامة للاستثمار بأن شركة النيل لحليج الأقطان قطاع خاص، مؤكدًا أنه حصل على 44 موافقة من جميع الهيئات لتثبت أحقيته فى الأرض.
واعتذر كريم صبرى، زوج ابنة المهندس حمدى الفخرانى البرلمانى السابق، للصحفيين، على الهواء، عن الإساءة الصادرة منه لهم، أثناء ترحيل الفخرانى من النيابة لمقر محبسه.
ونفى صبرى تهديده للصحفيين، معترفًا أن ما بدر منه خطأ فى حق الصحفيين.
وقال إن الصحفيين، تداولوا أخبارًا عن وفاة زوجته، مضيفًا أن زوجته حامل، وباقى لها أيام وتضع، موضحًا أنها منهارة نفسيا.
وأكد أن الفخرانى يحافظ على مواعيد العلاج، لأنه مريض بالسكر، وأنه ما زال يخضع للتحقيقات.
يشار إلى أن كريم صبرى  زوج نجلة حمدى الفخرانى انفعل أمس على الصحفيين الذين يتابعون قضية الرشوة المتهم فيها «حماه»، ووجه ألفاظا وحركات خارجة لهم، أثناء مغادرة حمدى الفخراني، عضو مجلس الشعب السابق، مقر نيابة جنوب الجيزة متجها إلى مقر احتجازه، بعد صدور أمر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بطلب 5 ملايين جنيه من صموئيل زكى رجل أعمال بالمنيا.
وكشفت الدكتورة ياسمين ابنة البرلمانى السابق حمدى الفخراني، المحبوس حاليًا على ذمة اتهامه فى قضية رشوة، عن تفاصيل جديدة بشأن القضية.
ونفت ياسمين ما تردّد بشأن إرسالها تهديدات إلى البرلمانى السابق علاء حسنين، مشيرة إلى أن حارس عقار والدها فى القاهرة اتصل بها ذات يوم وأخبرها بأن شخصًا جاء إلى أمام العقار وأعطى له مفتاح سيارة والدها ومبلغ 100 جنيه وورقة عليها رقم هاتفها.
وقالت الفخرانى إنها سألت حارس عقار والدها عن شكل الشخص الذى أعطاه مفاتيح سيارة ورقم هاتفها، فقال لها «إنه الرجل الذى ظهر مع ريهام سعيد بتاع العفاريت».
وتابعت ابنة البرلمانى السابق قائلة إنها لا تعرف اسمه وعندما سألت عليه عرفت أن اسمه علاء حسنين، فاتصلت به وسألته عن واقعة توصيل سيارة والدها أمام منزله فى الجيزة، لكنه أنكر هذا الكلام.