الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإخوان تستغل قضية «الزراعة» لترويج الشائعات

الإخوان تستغل قضية «الزراعة» لترويج الشائعات
الإخوان تستغل قضية «الزراعة» لترويج الشائعات




كتب  - محمد خضير


أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن موقف الوزارة ضد قطر وتركيا واضح ولن يتغير منذ توليه المنصب، مشيرًا إلى أن هذا ما يجعله هدفًا لشائعات الإخوان.
وأضاف خلال مداخلة تليفونية فى برنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سى بى سى» امس الاول، إن الوزارة لا تدعو أحدا من قطر فى أى من المؤتمرات التى يتم تنظيمها وكذلك فى مسابقة القرآن الكريم، مؤكدًا أن الوزارة لن تغير موقفها حتى ترفع تركيا وقطر أيديهما عن الإرهاب.
أكد جمعة أن الشائعات التى يروجها بقايا الإخوان بتورط مسئولين ووزراء فى قضايا فساد لن تترك أثرًا ولن تُجدي، وكلها كذب وافتراء.
وقال جمعة: والله لن يزيدنا هذا إلا قوة وصلابة، أنا على استعداد بالتضحية بكل ما أملك من أجل هذا الوطن خاصة خلال هذه الفترة العصيبة، ولن يرهبنا أحد، مؤكدا أنه يدرك حجم الخيانات هذه الفترة.
وأكد وزير الأوقاف، أن الإخوان استغلوا قضية فساد وزارة الزراعة  واستخدموا القضية لترويج شائعات كاذبة عن شخصه، وعن عدد من المسئولين بالدولة لخدمة أغراضهم.
وأضاف جمعة إن موقف الوزارة تجاه الإخوان وأعوانهم واضح، وتعددت الأفعال التى تدلل على ذلك ولعل أبرزها إغلاق معاهد التشدد، ومنع استخدام الإخوان والسلفيين للمساجد والساحات فى العيد، فضلا عن جمع كتب الإخوان والسلفيين من المساجد.
يذكر أن وزارة الأوقاف نفت ما نشرته بعض المواقع الإخبارية، بشأن منع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف من السفر، وأكدت أن جميعها شائعات كاذبة ولا أساس لها من الصحة، ولا أصل لها على الإطلاق.