الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كونتيننتال»: تطرح إطارات رياضية بالشرق الأوسط لتحسين أداء القيادة

«كونتيننتال»: تطرح إطارات رياضية بالشرق الأوسط لتحسين أداء القيادة
«كونتيننتال»: تطرح إطارات رياضية بالشرق الأوسط لتحسين أداء القيادة




أعلنت شركة «كونتيننتال» الشركة الألمانية الرائدة لتصنيع الإطارات الراقية والمورّد الدولى لقطع السيارات، عن وصول إطارات «سبورت كونتاكت 6» (SportContact 6) الرياضية إلى الشرق الأوسط. ويستهدف هذا المنتج الديناميكى الجديد والمرتقَب وصوله بشغف أصحاب السيارات عالية الأداء، وهو يوفر مستويات محسّنة من التماسك ودقّة التوجيه.
ولقد أظهرت هذه الإطارات الجديدة خلال الاختبارات المكثّفة التى أُجريَت فى مقرّ شركة «كونتيننتال» بمدينة هانوفر الألمانية أن باستطاعتها تعزيز الأداء بنسبة تصل إلى 14 بالمئة أكثر، كما يمكنها تقديم أداء آمن عند سرعات تصل إلى 350 كيلومترا بالساعة.
ولتحقيق هذا، صمّم مهندسو «كونتيننتال» بُنيَة مبتكَرة تتحكّم بالقوى العالية المفروضة على الإطار مما يضمن تحقيق أعلى درجات السلامة أثناء القيادة.
وهذه الزيادة التى تم الوصول إليها هى نتيجة للمركّب الكيميائى الجديد المصنوع منه سطح هذا الإطار، إلى جانب التصميم الجديد للسطح وبنية الإطار نفسه، ومنذ الآن وصاعدا، سيتوفر 41 قياسا للعجلات التى يتراوح قطرها بين 19 و23 بوصة مما يمنح السائقين المزيد من المرونة فيما يتعلّق بتزويد مركباتهم بالإطارات المناسبة.
وعبر هذا الإطار الصيفى الجديد، تستمر «كونتيننتال» بتعزيز مجموعتها الناجحة من إطارات الأداء العالي. ويُعدّ هذا الإطار الجديد الرياضى جدا مناسبا بشكل عملى للسيارات الرياضية الحقيقية مثل «أودى آر 8» (Audi R8) أو «بورشه 911» (Porsche 911)، إضافة إلى المركبات الرياضية جدا مثل «بى إم دبليو» الفئة 5 (BMW 5 Series) أو«مرسيدس أى إم جي» (Mercedes AMG).
تعليقا على وصول المنتج الجديد، قال ثوماس ستروهماير، مدير خدمات التسويق والعمليات فى الشرق الأوسط، الشرق الأدنى وشمال أفريقيا: «سوف تلقى إطارات «سبورت كونتاكت 6» إقبالا كبيرا فى الشرق الأوسط. فهى لن تسمح فقط للعملاء المتطلّبين جدا التمتّع بأداء أفضل فى مركباتهم، بل أيضا تعزّز مستويات التماسك بنسبة 11 بالمئة على الطرقات الجافّة مما يجعلها مناسبة تماما للمنطقة».