السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بورسعيد تحتفل بختام دورى الشركات

بورسعيد تحتفل بختام دورى الشركات
بورسعيد تحتفل بختام دورى الشركات




كتب ـ محمد أبو الليل ـ وائل سامى ـ الحسين عبدالفتاح بورسعيد ـ مصطفى زغلول


غدًا الاثنين يُسدل الستار على بطولة الشركات رقم 48 والمقامة على ملاعب مدينة بورسعيد ومدينة الإسماعيلية بمشاركة لاعبين وفرق يمثلون 200 شركة ومصنع.
15 ألف رياضى ومشارك فى مختلف الأعمار. شاركوا فى اللعبات المختلفة،  فردية وجماعية.
برغم هذا العدد الكبير،  إلا أن الاحتجاجات من الحكام أو الاعتراض على الألوان والملابس لم تتجاوز 16 احتجاجًا.
الإعاشة تحملتها بورسعيد دون أى شكوى من هذا العدد الضيف على المدينة لدرجة أن لواء محافظ بورسعيد قرر إقامة منفذ لبيع الخبز بجانب مكان إقامة الوفود.
غدًا فى ختام الدورة.. وتحت شعار «تعالوا نشارك» فى بناء الوطن كمرحلة مهمة تواجه مصر يتطلب بذل كل الجهد فى عملية التنمية لتعويض سنوات كاد دولاب العمل أن يتوقف فيها تمامًا.. تعالوا نشارك فى بناء البلد استجابة لصرخة الرئيس السيسى ومطالبة لكل شرائح المجتمع بأن يتقدموا للمساعدة فى بناء البلد خاصة أن مقدار ونسبة التنمية يقابلها خدمات ورواج فى حياة المواطن.
بدون شك أن شعار افتتاح بطولة الشركات سيطر عليه مشروع قناة السويس الجديدة والملحمة التنموية التى أطلقها الرئيس السيسى على ضفاف قناة السويس ولاستكمال الفلسفة سيحمل حفل ختام الشركات على ضرورة استكمال حلقات العمل وشعار «تعالوا نشارك فى البناء» ترجمة لشكل العلاقة بين المواطن والقيادة.
حفل ختام البطولة يبدأ بمباراة فى كرة اليد بين أول وثانى طابور عرض أعلام لمناطق اتحاد الشركات.
تقرير مفصل عن البطولة يلقيه د.حسنى غندر مدير عام البطولة سكرتير عام اتحاد الشركات يتضمن التقرير احصاء عن المشاركين،  المباريات.. لجان البطولة،  الجهود المبذولة من كل الجهات،  الإشادة بمن عمل وأجاد.. تكريم محافظ بورسعيد، وتكريم م.خالد عبدالعزيز وزير الشباب وتسليمه درع الدورة والاتحاد.. تسليم درع البطولة العمومى والمرشح للدرع شركة الشرقية للدخان، وتسليم درع الرواد ودرع الفنون والثقافة للفائزين.
انصراف طابور العرض،  ثم فقرة فنية تعبر عن فرحة الشعب بخطط التنمية والمكاسب التى حصل عليها منذ 30 يونيو.