الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

روميرو : فان جال أنقذ مستقبلى.. واللعب لمان يونايتد حلم تحقق

روميرو : فان جال أنقذ  مستقبلى.. واللعب لمان يونايتد حلم تحقق
روميرو : فان جال أنقذ مستقبلى.. واللعب لمان يونايتد حلم تحقق




أكد الأرجنتينى سيرجيو روميرو حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد أن الهولندى لويس فان جال المدير الفنى للشياطين الحمر أنقذ مستقبله الكروى فى آخر اللحظات، بعدما كان يجد صعوبة فى إيجاد عرض جاد من أحد الأندية للإنتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
 أشار حارس مرمى مان يونايتد فى تصريحات نقلها موقع «جول العالمى» إلى أنه على الرغم من تقديم أداء متميز مع منتخب الأرجنتين فى بطولة كوبا أمريكا الأخيرة إلا أن الوضع كان صعباً بعدم وجود عروض للتعاقد معه عقب انتهاء فترة إعارته إلى سامبدوريا من موناكو الفرنسى.
وأضاف روميرو أن الجهاز الفنى لمان يونايتد بقيادة فان جال يدعمه بشكل كامل على اعتباره الحارس الأول للشياطين الحمر وهى ثقة كبيرة بالنسبة له، مضيفاً أن تمثيل مان يونايتد بمثابة حلم وأصبح حقيقة ويأمل ألا ينتهى مشواره مبكرًا مع الفريق.
وقال حارس المرمى الأرجنتينى فى مقابلة مع صحيفة «الصن» البريطانية: «دى خيا هو مشكلتى رقم واحد الآن ولكنى أريد المنافسة معه على المركز الأساسى فى حراسة المرمى ومواصلة الحصول على ثقة المدرب».
وأضاف الحارس الأرجنتينى إنه يعمل بجدية كبيرة يوميا، وهو شخص محترف وإنسان رائع. حدث ذلك معى العام الماضى فى سامبدوريا، فلم أكن ألعب لكنى كنت أعمل وكأنى سألعب».