السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مريض نفسى يطلق النار على نفسه بشبين القناطر

مريض نفسى يطلق النار على نفسه بشبين القناطر
مريض نفسى يطلق النار على نفسه بشبين القناطر




 القليوبية - حنان عليوة


شهدت مدينة شبين القناطر حادثا شنيعا حيث لقى مريض نفسى مصرعه، إثر طلق نارى من سلاح كان بحوزته أثناء حالة هياج، تم التحفظ على الجثة بالمشرحة، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم أحمد عبدالعاطى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بلاغا من محمد صلاح سيد الذى يبلغ من العمر 39 سنة عامل بشركة كريستال عصفور ومقيم بالسلمانية، بانتحار شقيقه «أحمد» 24  سنة مزارع ومقيم ذات الناحية، عن طريق قيامه بطعن نفسه بسلاح أبيض «سكين» ، وعلل ذلك لمرضه النفسى منذ حوالى ثلاثة أسابيع  .
تم إخطار اللواء سعيد شلبى مدير الأمن، وبالفحص وإجراء التحريات السرية حول الواقعة، توصلت إلى عدم صحة ما ورد بأقوال المبلغ، وبالمعاينة تبين أن الجثة ملقاة داخل شقة بالطابق الأرضى بمحل اقامتهما وبها فتحة دخول من الظهر وخروج من البطن وخروج الأحشاء الداخلية.
وبمعاينة باقى العقار تبين وجود اثار دماء بالطابق الرابع «سطح العقار» محل ارتكاب الواقعة وبالتفتيش تم ضبط سلاح نارى فرد روسى وبداخله فارغ طلقة من ذات العيار .
بمواجهة المبلغ بما اسفر عنه الفحص والمعاينة، أقر أنه حال عودته من العمل فوجئ بشقيقه المجنى عليه فى حالة هياج وبحوزته السلاح النارى المضبوط وحال قيامه بتهدئته ومحاولة السيطرة عليه خرجت طلقة من السلاح عن طريق الخطأ أحدثت إصابة شقيقه التى أودت بحياته. 
تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى شبين العام تحت تصرف النيابة العامة، تم التحفظ على السلاح النارى المضبوط.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 21328 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2015م، وجارى العرض على النيابة.