الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دوللى وعزمى فى «عربة الترحيلات»

دوللى وعزمى فى «عربة الترحيلات»
دوللى وعزمى فى «عربة الترحيلات»




كتبت - آية رفعت


أكد الفنان أحمد عزمى أنه سيستأنف تصوير مشاهده المتبقية من فيلم «سنة سعيدة» وبذلك يتبقى له 5 أيام فقط على انتهاء التصوير، وقال عزمى إنه كان قد توقف لفترة شهرين عن تصوير الفيلم وذلك بسبب ضيق الوقت وعدم وجود استوديوهات كثيرة قبل حلول شهر رمضان، حيث كان أهل الفن واستوديوهاته كلها محجوزة للدراما وقتها.
وأضاف قائلا: إن المخرج محمود سليمان كان قد غير اسم الفيلم إلى «سنة سعيدة» بدلا من «ليلة سعيدة» وكان من المفترض أن يتم عرض الفيلم بموسم عيد الفطر الماضى ولكن ضيق الوقت أمامهم جعله يؤجله إلى موسم الصيف المقبل حتى يتم الانتهاء منه على أكمل وجه، وأضاف قائلا: كان هناك موعد متفق على استئناف التصوير بعد عيد الفطر مباشرة ولكن موجة الحر التى اجتاحت البلاد جعلتنا نؤجل موعد التصوير، خاصة أن المشاهد المتبقية أغلبها خارجى، وأقوم فى الفيلم بتسليط الضوء على شخصية الدوبلير الذى يقف فى المشاهد الصعبة بدلا من بطل العمل.. ونستعرض ما يعانيه هؤلاء من مشاكل جسدية ومخاطر وإهانة، حيث أتعرض للإهانة أمام ابنى الصغير الذى اصطحبه فى كواليس التصوير، فيصاب بصدمة لرؤية والده فى هذا الوضع وأقوم بدورى بمحاولة إثبات بطولتى أمامه.
ويشارك ببطولة الفيلم كل من جيهان فاضل وأحمد خليل وياسمين ماهر وجمال عيسى وصبرى عبد المنعم.
وعلى جانب آخر ينتظر عزمى بدء تصوير فيلم «عربة ترحيلات» من إنتاج وسام الباجورى ويشاركه البطولة عايدة رياض ومنير مكرم ودوللى شاهين وياسمين جمال.. وتدور أحداث الفيلم حول تورط مجموعة من الأصدقاء فى اتجار المخدرات وذلك نظرا لمرورهم بظروف معينة فيضطرون إلى القيام بعملية واحدة وتحدث مشاكل تجعلهم مطاردين من الشرطة.. وعن عودته للعمل مع دوللى شاهين بعد أزمتها فى فيلم «ظرف صحى» قال عزمى: «لم يحدث بيننا خلاف وأنا بنفسى اعتذرت عن الفيلم لتغيير السيناريو وليس لدوللى أى مشاكل وأكن لها كل الاحترام».