السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميس لـ «روزاليوسف» : برنامج جديد مع «مى» و«دنا»

ميس لـ «روزاليوسف» : برنامج جديد مع «مى» و«دنا»
ميس لـ «روزاليوسف» : برنامج جديد مع «مى» و«دنا»




كتبت - مريم الشريف


بدأت بعض القنوات فى اطلاق برامج مقدميها فنانين وسيعرض قريبا برنامج «نفسنة» على قناة القاهرة والناس وتقدمه كل من الفنانة انتصار والفنانة هايدى فى قالب كوميدى استطاع جذب الجمهور من خلال البرومو قلب انطلاقة، كما تستعد الفنانة ميس حمدان لتقديم برنامج للمرة الثانية مع شقيقيتها مى سليم ودانا حمدان عقب sister soup، والذى من المقرر عرضه نهاية العام،
وقالت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أستعد للعودة لتقديم البرامج من جديد عقب sister soup، وأعتقد أن البرنامج سيكون مفاجأة بالنسبة لجمهورى ومختلف عن برامجى السابقة.
واضافت: البرنامج لن يكون كبرنامجى السابق، حيث سأقدمه مع شقيقتى بطريقة مختلفة وأعتقد أنه من الممكن عرضه نهاية العام،  خلال ديسمبر تقريبا.
وأكدت عدم تخوفها من إعادة التجربة وقالت ليست جديدة بالنسبة لى، كما أن الله منحنى مواهب متعددة من تمثيل وغناء وتقليد بالإضافة الى قدرة على تقديم برامج حوارية وأنا أحب نموذج الفنان الشامل.
وعن برنامج الـ«شوك توك» الساخر الذى يقدم الآن على شاشة mbc مصر  قالت: تجربة ظريفة جدا، وهى ليست برنامجًا بالمعنى المتعارف عليه، حيث إنه يتضمن مجموعة استكشات كوميدية مسرحية نتعرض خلالها الى بعض برامج التوك شو الموجودة على الساحة، بالإضافة الى العديد من الإعلاميين وذلك بطريقة ساخرة.
وعن توجه الكثير من الفنانين لتقديم البرامج مؤخرا اشارت إلى أنها تجربة ظريفة بالنسبة لأى فنان، والمنتج دائما ما يتلهف على الفنانين لتقديم البرامج لأنه من شأنه رفع نسبة مشاهدة هذا البرنامج خاصة أن كل نجم يكون له جمهور يحب مشاهدته.
وقالت ميس: إنها تحب التجديد والتنويع باستمرار فى شكلها، ولا يمكن لاحد ان يشاهدنى فى عمل شبه الآخر وهذا مطلوب من أى فنان.
وعن مشاركتها فى الدراما اللبنانية بشكل اكبر من المصرية قالت: ربنا منحنى موهبة واشياء لم يعطها لفنانين كثيرين فما المانع من استغلالها، حيث اننى اتقن لهجات كثيرة سعودى ولبنانى وأحب أن يكون لدى قاعدة جماهيرية كبيرة فى كافة انحاء الوطن العربى وليس فى بلد معين، بالاضافة الى ان الفترة الحالية زادت الاعمال ذات الانتاج المشترك بين مصر ولبنان وسوريا، والحمدلله يكون لى نصيب فى هذه الاعمال لعلمهم بأننى اتحدث اكثر من لهجة.
وارجعت غيابها عن الغناء الفترة الماضية قائلة: هذا حظ والظروف لم تسمح لى بأن اسير فى هذا الطريق، رغم اجتهادى وسعيى به، ولكن لا يمكننى الاستمرار فى انتاج اغان لى فى ظل شركات انتاج قليلة جدا.