الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الرياضة يهنئ الزمالك بالصعود لقبل نهائى الكونفدرالية

وزير الرياضة يهنئ الزمالك بالصعود لقبل نهائى الكونفدرالية
وزير الرياضة يهنئ الزمالك بالصعود لقبل نهائى الكونفدرالية




كتب أحمد أمين ووائل سامى
 تلقى نادى الزمالك تهنئة من المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على الصعود للدورقبل النهائى بكأس الكونفدرالية لمواجهة النجم الساحلى بعد احتلاله المركز الاول بالمجموعة الثانية عن جدارة واستحقاق.
وكان الجهاز الفنى للفريق الاببض بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا اعرب عن سعادته بعد الاقتراب خطوة من تحقيق حلم الفوز بكأس الكونفدرالية عقب الصعود للدور قبل النهائى بعد الفوزعلى ضيوفهم اورلاندو بيراتس بأربعة اهداف مقابل هدف واحد.
واعرب الخواجة البرتغالى عن سعادته بهذا التأهل حيث حقق الفريق الفوز الخامس له المجموعة من 6 لقاءات ليحصل على 15 نقطة من اصل  18وقبله فاز فى الادوار الاولى ب4 لقاءات وخسر مباراة وتعادل فى اخرى، وان الفضل يعود للاعبين الذين بذلو قصارى جهدهم مشيرا الى ان فريق اورلاندو لم يستطع الصمود امام هجوم الزمالك.
على صعيد اخر يواصل الفريق تدريباته استعداد للقاء سموحة بعد غد على استاد الاسكندرية بالدور قبل النهائى ببطولة كأس مصر حيث يسعى الجهاز الفنى لاخراج لاعبيه من حالة الاجهاد التى يعانون منها فى ظل تلاحق المباريات من خلال التدريبات الاستشفائية والاستعانة باللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة اورلاندو مثل باسم مرسى وابراهيم عبدالخالق ومحمد سالم فى اطار سياسة التدوير مع السعى لعلاج اللاعبين الذين يعانون من الاصابة خاصة احمد الشناوى وابراهيم صلاح وان كان الاخير يصعب لحاقه بمباراة الخميس حيث يعانى من شد بالعضلة الخلفية .
وتقرر ان يواصل الفريق تدريباته على ملعبه بالقاهرة على ان يتوجه الى الاسكندرية غدا عقب التدريب الاخير بعد ان رفض فيريرا ان يكون هناك معسكر طويل لتفادى الارهاق .
فى سياق اخر انتعشت خزينة القلعة البيضاء بالمليون جنيه التى تلقاها من الاتحاد السكندرى نظير اعارة يوسف اوباما ومحمد بازوكا.