السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدحت العدل: غادة عبدالرازق الأنسب لـ «فعل فاضح»

مدحت العدل: غادة عبدالرازق  الأنسب لـ «فعل فاضح»
مدحت العدل: غادة عبدالرازق الأنسب لـ «فعل فاضح»




كتبت - سهير عبدالحميد
كشفت المنتجة مها سليم عن تعاقدها مع الفنانة غادة عبدالرازق وعودة التعاون معها من جديد وذلك من خلال مسلسل «فعل فاضح» للسيناريست مدحت العدل مؤكدة انها سعيدة بهذا التعاون من جديد خاصة أنهما قدما معا أعمالا ناجحة منها مسلسل «مع سبق الإصرار» ومسلسل «حكاية حياة» وانها متفائلة بالعمل الجديد خاصة انه مكتوب بحرفية شديدة  مشيرة إلى أن التعاقد تم بالفعل اثناء وجودها هى وغادة عبدالرازق فى بيروت وستبدأ خلال الأيام القادمة اختيار المخرج وباقى فريق العمل.
من جانبه قال السيناريست مدحت العدل إن مسلسل «فعل فاضح» يعد التعاون الثالث بينه وبين غادة عبدالرازق حيث سبق وشاركت فى عملين من تأليفه الأول كان فيلم «البطل» الذى قام ببطولته أحمد زكى  ومصطفى قمر ومحمد هنيدى وإخراج مجدى أحمد على وكان من انتاج شركة العدل جروب أيضا شاركت بدور متميز من خلال مسلسل «محمود المصرى» مع محمود عبدالعزيز وهشام سليم وخالد الصاوى واخراج مجدى ابوعميرة حيث جسدت دور «كليو» حبيبة محمود المصرى.
ورفض العدل الافصاح عن أى من تفاصيل مسلسل «فعل فاضح» مشيرا إلى أن طبيعة الموضوع تتطلب السرية حتى لا يتم حرق عنصر المفاجأة على الجمهور.
وقال: أؤمن تماما أن الفنانة غادة عبدالرازق من أكثر الفنانات موهبة فى العالم العربى ورغم نجاحها إلا أنها لم تقدم الأدوار التى تبرز من خلالها موهبتها الحقيقيه لذلك عندما اتفقت معها أنا والمنتجة مها سليم لبطولة المسلسل نعلم تماما أن بطلة المسلسل تحتاج فنانة بموهبة غادة عبدالرازق وستكون تغيير جلد كامل بالنسبة لها.
على جانب آخر قال مدحت العدل أن تقديمه جزءا ثانيا من مسلسل «حارة اليهود» غير وارد هذه الأيام لأننا جميعا كفريق عمل تعبنا وارهقنا نفسيا وجسديا وبالتالى حتى لو هناك فكرة لتقديم جزء ثان لن يكون فى الموسم الرمضانى القادم  بجانب انه لو جد شىء أو حدث يخدم دراما المسلسل بالتأكيد لن اتردد.
يذكر أن غادة عبدالرازق تواجه أزمة نفسية بعد القبض على طليقها محمد فودة فى قضايا فساد خوفا من الزج باسمها فى هذه القضايا وتحاول التغلب على هذه الأزمة وذلك بالعمل من خلال التحضير لمسلسلها الرمضانى مع المنتجه غادة سليم كما تستعد لتصوير فيلم سينمائى جديد مع المنتج والمخرج هانى جرجس فوزى.