الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يختتم استعداده لسموحة..وسيسيه يهدد بشكواه إلى «فيفا»

الزمالك يختتم استعداده لسموحة..وسيسيه يهدد بشكواه إلى «فيفا»
الزمالك يختتم استعداده لسموحة..وسيسيه يهدد بشكواه إلى «فيفا»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
فوجئ البوركينى عبدالله سيسيه مهاجم الزمالك، الذى تم الاستغناء عن خدماته بمطالبته من جانب مسئولى القلعة البيضاء بإحضار عرض للرحيل عن طريق النادى على سبيل الإعارة، رغم عدم قيده فى القائمة الأولى الخاصة بالموسم الجديد. وتعجب سيسيه من طلب مسئولى الزمالك، خاصة أنه أصبح «لاعب حر»، بعد عدم قيده فى القائمة الأولى ومن حقه الانتقال لأى نادٍ بدون الحصول على إذن الزمالك بعد الاستغناء عن خدماته. وهدد سيسيه الزمالك فى حالة تعطيل انتقاله لأى نادٍ بأى شكل، أن يقوم بتقديم شكوى ضد النادى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، للحصول على باقى مستحقاته عن قيمة عقده المتبقية بالكامل والبالغة قرابة المليون دولار، ومن المنتظر أن يعقد سيسيه جلسة مع مسئولى الزمالك خلال الساعات المقبلة فى حضور وكيل أعماله، لحسم هذا الملف بشكل نهائى ووضع النقاط فوق الحروف.
من جهة أخرى نجح محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب نادى الزمالك والذى نجح النادى فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية فى أن يخطف الأضواء داخل صفوف القلعة البيضاء وذلك بعد تألقه ونجاحه فى تثبيت اقدامه فى تشكيل الفريق منذ انضمامه لصفوف الزمالك حيث أصبح بمثابة الورقة الرابحة للبرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق فى كل المباريات وبات يعتمد عليه فى حسم الفوز وهو ما وضح فى اللقاء الأخير امام اورلاندو بيراتس جنوب الإفريقى فى إياب الجولة الأخيرة من دورى المجموعتين ببطولة الكونفدرالية. وعلمت «روزاليوسف» ان الجلسة الخاصة التى عقدها فيريرا مع كهربا الذى يلقبه زملاؤه بـ«كوكى» كان لها أثر كبير فى تألق اللاعب قبل لقاء أورلاندو بيراتس، حيث إن فيريرا اجتمع بكهربا فى جلسة منفردة قبل، طالب فيها اللاعب بضرورة التركيز مع الفريق فى الفترة المقبلة بشكل أكبر، مشدداً على أنه من العناصر الهامة للفريق. وشدد فيريرا فى حديثه مع كهربا على أن ارتفاع مستواه فى الفترة القادمة سيعود بالنفع على أداء الزمالك بوجه عام، فى إطار سعيه للمنافسة على لقبى مسابقتى كأس مصر والكونفدرالية الإفريقية.
وعلى صعيد متصل وجه مرتضى منصور الدعوة إلى رموز النادى الأهلى القدامى من أجل خوض اللقاء الودى امام نجوم الزمالك القدامى على ملعب الخماسية. وقال «نفسى أشوف طه إسماعيل من جديد والعديد من رموز الأهلى يواجهون الزمالك ورموزه مثل محمود أبورجيلة ورفاعى ونبيل نصير وأحمد مصطفى ومحمود الخواجة». يذكر ان اللقاء الودى بين نجوم الأهلى والزمالك تم تأجيله لأجل غير مسمى بسبب دواع أمنية.
وعلى صعيد فريق الكرة يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء للسفر الى الإسكندرية للمبيت لمواجهة سموحة غدا فى نصف نهائى كأس مصر. وحرص فيريرا على تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة - أمثال أحمد الشناوى حارس مرمى للفريق وباسم مرسى ومحمد عادل جمعة الذين غابوا عن اللقاء الأخير بسبب الإصابة لفريق السكندرى. وفى سياق مشابه انتاب الثنائى إسلام جمال ومحمد سالم حالة من القلق من استمرار خروجهما من حسابات الجهاز الفنى الفترة المقبلة بعد ان خرجا من قائمة لقاء اورلاندو الأخيرة، ولكن لم يبد اللاعبان اى اعتراض كما أن لديهما أملاً فى الحصول على فرصة للمشاركة الفترة المقبلة.