الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«وعد» يعيد التعاون بين مى عز الدين وأيمن سلامة

«وعد» يعيد التعاون بين مى عز الدين وأيمن سلامة
«وعد» يعيد التعاون بين مى عز الدين وأيمن سلامة




كتبت - سهير عبدالحميد
عقب تعاقدها مع قنوات «إم بى سى» على مسلسل لرمضان 2016 وقع اختيار الفنانة مى عز الدين على السيناريست أيمن سلامة ليكتب مسلسلها الجديد  والذى يحمل عنوان «وعد» وسيقوم بإخراجه المخرج إبراهيم فخر فى ثانى تعاون له مع مى عز الدين حيث قدما سويا رمضان الماضى مسلسل»حالة عشق» والذى جسدت خلاله مى شخصية إعلامية ومذيعة اذاعة مصابة بانفصام فى الشخصية.
إبراهيم فخر مخرج «وعد» أكد أنه اتفق مع شركة «O3» المنتجه للمسلسل وقنوات «إم بى سى» أن يتم بدء التصوير مطلع 2016 حتى يتم البدء فى تصوير المسلسل قبل رمضان بوقت كاف خاصة أن موعده يقترب كل عام عن العام الذى يليه ويكون فى الصيف وهذا يجعل التصوير الخارجى صعب لذلك فضلنا أن يكون التصوير مبكرًا.
وأشار فخر إلى أنه سيبدأ التحضير الفعلى للمسلسل بعد اجازة عيد الأضحى المقبل سواء من ناحية معاينة أماكن التصوير أو اختيار فريق العمل الذى سيشارك مى بطولة «وعد».
وأضاف فخر إلى أن «وعد» ليس اسم نهائى للمسلسل حيث سيتحدد ذلك عقب انتهاء المؤلف أيمن سلامة من كتابة المسلسل.  
معروف أن آخر عمل جمع بين الفنانة مى عز الدين والسيناريست أيمن سلامة كان مسلسل «قضية صفية» الذى عرض عام 2010 وشاركها البطولة طارق لطفى وأحمد السعدنى ودنيا المصرى وسامح الصريطى ولطفى لبيب واخراج أحمد شفيق. على جانب آخر أكد فخر أنه سعيد بردود الأفعال التى وصلته بعد العرض الثانى لمسلسل «حالة عشق» والذى حقق نسبة مشاهدة عالية وأن أهم تعليق جاء له عن المسلسل أنه مختلف عن مسلسل ابن حلال الذى قدمه مع محمد رمضان أيضًا  تغيير جلد لمى عز الدين بعد تقديمها أدوارًا شعبية فى الفترة الأخيرة. وعن عدم اهتمامه والسعى لتقديم عمل سينمائى بعد نجاحه فى الدراما قال فخر أن تقديم عمل درامى لرمضان كل عام يستحوز على كل وقته ولا يجد وقتًا لكى يبحث عن فكرة لفيلم.