الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الحسينى يعرض آخر أعمال تطوير قاعة البرلمان

الحسينى يعرض آخر أعمال تطوير قاعة البرلمان
الحسينى يعرض آخر أعمال تطوير قاعة البرلمان




كتب - محمد قبيصى
عرض الإعلامى يوسف الحسينى، متابعة لأعمال التطوير والاستعدادات داخل البرلمان قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة، لافتًا إلى أن هناك استعدادات لاستيعاب أكثر من 600 عضو بالبرلمان.
وأضاف «الحسينى»، خلال تقديمه برنامج «السادة المحترمون»، المذاع على فضائية «اون تى فى»، أنه تمت زيادة عدد المقاعد داخل قاعة مجلس النواب وضم شرفة الصحفيين لاستيعاب أعددًا أكبر، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص 4 كبائن بالدور الثالث للصحفيين أثناء انعقاد الجلسات.
وأشار إلى أنه تم استخدام التصويت الالكترونى خلال الاجتماعات فى مجلس النواب المقبل بدلا من اليد، لافتا إلى انه  تم تخصيص أماكن لجلوس المعاقين داخل القاعة والبصمة ستكون الكترونية لضمان عدم التزوير.
وفى سياق آخر أكد عمرو مصطفى، نائب رئيس هيئة البترول، إنه لا يوجد نقص فى البنزين أو الوقود وأن السبب فى الزحام يعود إلى ارتفاع معدلات السفر للمصريين وذلك ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك.
وأضاف «مصطفى» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «السادة المحترمون»، المذاع على فضائية «اون تى فى»، إنه تمت زيادة ضخ الوقود إلى 10 % من أجل مواجهة زيادة السحب، مؤكدًا أن هناك جهات صاحبة مصلحة تعمل على إثارة أزمة فى نقص الوقود، مناشدًا المواطنين بعدم اللجوء لتخزين البنزين، لافتًا إلى أن الأزمة موجودة فى القاهرة أكثر من المحافظات الأخرى.