السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بنى سويف» تمنح الفقراء مليون جنيه

«بنى سويف» تمنح الفقراء مليون جنيه
«بنى سويف» تمنح الفقراء مليون جنيه




بنى سويف - مصطفى عرفة


قرر المستشار محمد سليم، محافظ بنى سويف، تسليم مبلغ مليون جنيه مساعدات مالية لـ170 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بقريتى «الصعايدة» و«السنوسى» التابعتين لمركز الواسطى بالتنسيق مع مؤسسة  «ليلة القدر» بأخبار اليوم، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتقديم الدعم ومساعدة الأسر الأكثر احتياجًا بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الأسر بديوان عام المحافظة بحضور وفد من مؤسسة أخبار اليوم برئاسة صفاء نوار مدير تحرير الجريدة، حيث أشاد بالدور الخيرى الذى تقوم به مؤسسة ليلة القدر من خلال تقديم الدعم للأسر الفقيرة بالمحافظة.
وكلف سليم فريق عمل من المحافظة بالاستماع لمطالب هذه الأسر لتقديم المساعدة لهم وتلبية احتياجاتهم فى ضوء الإمكانات المتاحة موضحا أن الفئات الأكثر احتياجًا تأتى فى مقدمة اهتمامات المحافظة لتنميتها وتحسين ظروفها المعيشية.
وعلى صعيد متصل أكد محافظ بنى سويف أن المحافظة تقدم جميع أوجه الرعاية لأسر الشهداء، مشددا على أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر جميع الجهود من أجل رفعة شأن الوطن وتحقيق الاستقرار والأمن والأمان للجميع، وذللك خلال استقباله والد شهيد القوات المسلحة ملازم أول محمد جابر عمر عبد العليم من ناحية عزبة سليمان التابعة لقرية تزمنت الشرقية الذى استشهد السبت الماضى برفح، حيث قرر صرف 30 ألف جنيه مساعدة مالية لأسرة الشهيد.
وأعرب سليم عن خالص تعازيه ومواساته له والدعاء بأن يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان، منددا بيد الغدر والإرهاب التى ما زالت تنال من أبنائنا الأبرار.