السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الاتصالات» تطرح 5 آلاف وظيفة 23 سبتمبر





  كشف المهندس هاني محمود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن عزم الشركات العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات طرح ما يقرب من 5 آلاف فرصة عمل بحلول الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري في مؤتمر للتوظيف ترعاه وزارة الاتصالات.

 

 لفت إلي أن الأسبوع المقبل سوف يشهد عقد اجتماع مع عدد من شركات التكنولوجيا الصغيرة والمتوسطة والصغيرة لمناقشة عدد من مشروعات البنية الأساسية.

 

قال وزير الاتصالات خلال تصريحات صحفية له مساء امس:  إن الوزارة تدرس حاليا العمل علي حل مشكلات الديون المتراكمة علي الشركات التكنولوجية لدي البنوك منوها إلي أن المشكلات التي يتم مناقشته تضم ايضا الديون المستحقة علي المؤسسات الحكومية لصالح الشركات.

 

أوضح أن وزارة الاتصالات تعكف علي وضع دراسة شاملة تغطي الجوانب التشريعية والفنية فيما يخص حجب المواقع الالكترونية وعرضها علي البرلمان المقبل لكونه قرارًا خاص بالشعب.. لافتا الي أن هذا الامر يتطلب زيادة الوعي لدي الشباب

 

أشار إلي إن وزارة الاتصالات تعد حزمة من القوانين منها قانون الاتصالات الجديد وقانون حرية تداول المعلومات وقانون حماية البيانات الشخصية وقانون الجريمة الإلكترونية لعرضها علي مجلس الشعب المقبل.. لفت الي ان إن حسم الاختيار لقيادة جديدة تشغل منصب رئيس البريد فارغ وسيتم إجراء بعض المقابلات لشغل هذا المنصب، وأنه تم تعيين رئيس تنفيذي للشركة المصرية للاتصالات وهو الرئيس التنفيذي الرابع منذ الثورة.