الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

20 ألف جنيه غرامة الكلام فى الإسماعيلى

20 ألف جنيه غرامة الكلام فى الإسماعيلى
20 ألف جنيه غرامة الكلام فى الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق


يحاول مجلس إدارة الإسماعيلى ايجاد حل لأزمة ثنائى السنبلاوين عبدالرحمن شيكا ومحمد أسامة حناكة اللذين تعاقد معهما ورفضهما المدير الفنى للفريق احمد حسام ميدو.. وكان الإسماعيلى قد اشترى اللاعبين من نادى اتحاد السنبلاوين  بمبلغ يقارب 700 ألف جنيه ومنحهما مقدم تعاقد ولكن ميدو رفضهما بشكل قاطع.
وفى تلك الحالة سيكون المبلغ الذى تم سداده لشراء اللاعبين مخالفة مالية قبل عمل ميزانية العام الحالى ولذلك تم الترتيب مع فريق الداخلية لاستعارة اللاعبين ولو مجانا  وهو ما يستدعى تسجيلهما بقائمة الاسماعيلى ومن ثم استبدالهما ولينضم شيكا وحناكة إلى اللاعبين أحمد أبو زيادة  ومحمد مجدى خطاب اللذين انتقلا من الإسماعيلى إلى الداخلية مجانا ايضا .
على جانب آخر شدد الجهاز الفنى بقيادة احمد حسام على تطبيق عقوبات صارمة على لاعبى الفريق فى حال التحدث الى الإعلام أو إعطاء أى تصريحات اعلامية ومخالفة أى لاعب للتعليمات تستوجب خصم 20 ألف جنيه على الفور ويأتى ذلك لعلاج الفوضى التى حدثت خلال الموسم الماضى وتسببت فى مطالبة شركة بيرزنتيشن سبورت الراعية للفريق بخصم مبلغ 50% من مستحقات النادى لدى الشركة ويتم خصمها من تعاقد الموسم المقبل وهو ما سبب أزمة لدى مجلس إدارة النادى وجار محاولات للتفاهم.
وقام الجهاز الفنى  وعدد من لاعبى الفريق الأول  بزيارة الى نادى الفجر الجديد للصم والبكم  وذلك كنشاط رياضى اجتماعى، وتم عمل مباراة ترفيهية بين فريق الصم والبكم بقيادة ميدو أمام باقى الدراويش  وفاز فريق ميدو بثلاثه أهداف مقابل لاشىء. ويستأنف الفريق تدريباته غدًا بعد الراحة السلبية التى حصل عليها لمدة يومين.