الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى منصور يترك الزمالك فى 2018

مرتضى منصور يترك الزمالك فى 2018
مرتضى منصور يترك الزمالك فى 2018




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


فجر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال اجتماعه مع رؤساء ومدربى قطاعات الناشئين بجميع الألعاب بالنادى مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده بأنه لا يفكر فى الترشح مرة أخرى لإنتخابات رئاسة النادى الابيض.
وقال منصور  إنه سيكتفى باكتمال مدته الحالية فى 2018 تاركا الفرصة للوجوه الأخرى لتقديم ما لديها لخدمة النادى، خاصة أنه بذل مجهودا مضاعفا لإعادة القلعة البيضاء لأمجادها فى جميع الالعاب الجماعية والفردية وتطوير المنشآت.
وحضر الاجتماع كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى والمهندس هانى زادة عضو مجلس الإدارة والدكتور الحماحمى رئيس النشاط الرياضى.
فى سياق اخر تلقى الزمالك البطاقة الدولية الخاصة بمحمود عبد الرازق شيكابالا من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى وتتجه النية لإعارة اللاعب الى الاسماعيلى وفق العقد الثلاثى بين والزمالك والاسماعيلى واللاعب لكن يبقى ان يقوم النادى الابيض بقيد اللاعب فى قائمته والذى سيكون على حساب شريف علاء القادم من المقاولون العرب على ان يتم استبداله مرة اخرى.
على صعيد آخر أرسل الزمالك خطابًا لجهاز الرياضة العسكرى يطلب فيه اعفاء الثنائى ابراهيم صلاح ومحمد أبوجبل من السفر مع المنتخب العسكرى للمشاركة فى بطولة العالم العسكرية فى الفترة من 27 الجارى حتى 11 اكتوبر وذلك لحاجة الفريق لجهودهما فى لقائيه امام النجم الساحلى بالدور قبل النهائى بكأس الكونفيدرالية خاصة بعد تلقية خطابًا من الكاف يحدد فيه موعد اللقاءين .
وكان الزمالك قد تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «الكاف» يحدد فيه موعد مباراتى دور قبل النهائى لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتى ستجمع الزمالك والنجم الساحلى التونسى.
وأعلن مسئولو الكاف أن الاحد الموافق 27 الجارى موعد مباراة الذهاب فى تونس والتى ستقام فى التاسعة مساء على الملعب الأوليمبى بمدينة سوسة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة السبت الموافق 3 أكتوبر المقبل فى الثامنة والنصف مساء على ملعب بتروسبورت.
وكان اصحاب الزى الابيض قد صعدوا هذا الدور بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن اورلاندو بطل جنوب افريقيا حيث سيواجه الاخير الأهلى متصدرًا المجموعة الاولى فى نفس الدور.
على جانب آخر يكثف الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور ايمن فريد طبيب الفريق من جهوده لتجهيز الثلاثى ابراهيم صلاح واحمد الشناوى واسلام جمال املا فى ان يلحقو ببعثة الفريق الى تونس للمشاركة فى لقاء الذهاب امام النجم الساحلى بالدور قبل النهائى المقرر له الاحد بعد المقبل بملعب مدينة سوسة كما يسعى علاء عبد الغنى مدرب الفريق لتجهيز ايمن حفنى ومحمد سالم بدنيا حتى يكونا جاهزين للمباراة .
وكان الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا قد استبعد الخماسى من معسكر الفريق الذى خاض مساء امس مباراته امام سموحة بالدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر وذلك بهدف ادخارهم للقائى النجم الساحلى.