السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصقر يدرس مواجهة دراويش « ميدو» وديا

الصقر يدرس مواجهة دراويش « ميدو» وديا
الصقر يدرس مواجهة دراويش « ميدو» وديا




قرر المدير الفنى لفريق بتروجت، أحمد حسن خوض العديد من المباريات الودية أمام العديد من الفرق، حيث يجرى الاتفاق حاليا على خوض ودية الأسبوع الجارى مع فريق الإسماعيلى بقيادة مديره الفني، أحمد حسام ميدو.
على جانب آخر أرجع أحمد حسن المدير الفنى لبتروجت، هزيمة فريقه أمام الأهلى فى نصف نهائى كأس مصر، بسبب نقص الخبرات وعدم التجانس بين اللاعبين.
وأكد الصقر أنه يملك لاعبين جيدين مؤكدا أن سبب عدم إشراكه للمهاجم شيميس بيكلى من بداية اللقاء، كان بسبب الإرهاق بسبب عودته متأخرا من معسكر منتخب بلاده.
وأضاف حسن أن أداء فريقه سيتغير فى بطولة الدورى العام للأفضل بعد توافر عنصر الانسجام بين اللاعبين.
من ناحية الأخرى يسعى الجهاز الفنى للدراويش مواجهة بتروجت وذلك بعد مواجهة المطرية والاتفاق على إقامة لقاء مع غزل بورسعيد اليوم الأحد، لاسيما أن الفريق سيدخل معسكر مغلق نهاية الشهر الجارى سواء تم إقامته فى الخارج أو داخل مصر.
على جانب أخر قال سيد متولي، مدير فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى و القائم بأعمال مدير الكرة، إنه سيتم الاستعانة بأخصائى تغذية لوضع برنامج غذائى مخصص لكل لاعب بالفريق. وأكد متولى أن التغذية السليمة تلعب دورًا مهمًا فى مساعدة اللاعبين على تأدية المطلوب منهم فى التدريبات، وتقديم الأفضل فى المنافسات.
وأضاف مدير الكرة أنه سيتم التعاقد مع اخصائى التعذية بناء على طلب المدير الفنى أحمد حسام ميدو، وذلك على خطى الأندية الأوروبية، ومن المنتظر أن يتم إعلان اسم الاخصائى خلال الأسبوع الجارى.