السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إتمام تسوية مديونيات «ضباط القوات المسلحة» لدى المصرف المتحد

إتمام تسوية مديونيات «ضباط القوات المسلحة» لدى المصرف المتحد
إتمام تسوية مديونيات «ضباط القوات المسلحة» لدى المصرف المتحد




أعلن فرج عبدالحميد، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن «المصرف» تسلم الدفعة النهائية من تسوية مديونية الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لضباط القوات المسلحة.
وقال «عبدالحميد»، فى تصريحات صحفية، إن إتمام التسوية جاء فى ظل التزام مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لضباط القوات المسلحة بسداد آخر دفعة من المديونية المستحقة للمصرف المتحد قبل الموعد المحدد فى عقد التسوية.
وأعرب «فرج عبدالحميد» عن تقديره لمدى التزام مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لضباط القوات المسلحة بسداد جميع الدفعات المقررة فى مواعيدها المحددة، حتى انها قامت بسداد آخر دفعة قبل الموعد المحدد، ومدى الجدية والالتزام فى الانتهاء من جميع المديونيات التى سجلت نتيجة لتوقف نشاط الجمعية الذى استمر أكثر من 23 عاما.
وقال عبد الحميد عن استراتيجية المصرف المتحد فى تسوية المديونيات والانتهاء من جميع الديون المتعثرة، إن العمل فى المصرف المتحد يسير وفق استراتيجية محددة ومدروسة بعناية تعمل على خطين متوازيين.
وأشار إلى أن الخطة الأولى هى الانتهاء من محفظة الديون المتعثرة والتى تؤثر على حجم أعمال المصرف المتحد، وكذلك هو بناء كيان مصرفى محلى قوى قادر على المنافسة فى ظل آليات السوق المفتوح، من خلال تطبيق خطة عمل تضمن الانتشار المباشر للفروع والخدمات، بالإضافة إلى طرح حزمة متميزة من المنتجات المصرفية التى تلبى احتياجات العملاء المعاصرة.
وأوضح أن الأمر الذى ساعد المصرف المتحد فى خطته التوسعية وتعظيم العائد على الأموال المستثمرة انتشار فروعه فى جميع محافظات الجمهورية حيث بلغ عددها 50 فرعًا، بالإضافة إلى 12 فرعًا جديدًا تمت الموافقة عليها من قبل البنك المركزى المصرى هذا العام لينضموا إلى سلسلة فرع المصرف المتحد التى تغطى جميع أنحاء الجمهورية، هذا فضلا عن الخدمات البنكية الإلكترونية الأخرى.