الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ماجد الكدوانى المرشح الأول لـ«هيبتا»

ماجد الكدوانى المرشح الأول لـ«هيبتا»
ماجد الكدوانى المرشح الأول لـ«هيبتا»




كتبت - آية رفعت


أعلن المنتج هانى أسامة عن بدء مرحلة ما قبل الإنتاج لفيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة الذى تتولى إنتاجه شركة The Producers، وهو الفيلم المأخوذ عن رواية هيبتا للكاتب الشاب محمد الصادق والتى نجحت فى اعتلاء قمة قوائم المبيعات لعدة أسابيع، ومنذ إطلاقها فى مطلع 2014 تم إصدار حوالى 36 طبعة منها حتى سبتمبر الحالي، وهو ما يُعد رقما قياسيا فى مجال النشر الأدبي.
ووقع اختيار المنتج هانى أسامة والمخرج هادى الباجورى على المؤلف وائل حمدى ليكتب سيناريو الفيلم والذى اوشك بالفعل على الانتهاء من كتابة السيناريو. وقال الباجورى عن سر موافقته بقوله «إن هيبتا رواية درامية مشحونة بالواقعية العاطفية تدور فى رأيى حول أشهر شيء فى العالم وأهم أمر فى الحياة، وهو الحب».
بينما لم يعلن صناع العمل على الاسماء النهائية للابطال المشاركين الا ان الفنان ماجد الكدوانى اقوى المرشحين للبطولة. وتدور أحداث رواية هيبتا إلى عالم الحب الذى أهلكه الجميع بحثا، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال. ويأتى اسم الرواية «هيبتا» من الرقم الإغريقى سبعة، حيث تعبر الرواية فى المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولا إلى الهيبتا.