السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهالى «سامول» بالمحلة يشيعون جثمان شهيد الإرهاب بسيناء

أهالى «سامول» بالمحلة يشيعون جثمان شهيد الإرهاب بسيناء
أهالى «سامول» بالمحلة يشيعون جثمان شهيد الإرهاب بسيناء




الغربية - محمد جبر


شيع الآلاف من أهالى قرية سامول التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية فى جنازة عسكرية جثمان النقيب أحمد حسين جودة ضابط القوات المسلحة الذى لقى مصرعه أثناء عمليات «حق الشهيد» ضد الجماعات التكفيرية بشبه جزيرة سيناء.
 وسط مشاركة اللواء نبيل عبد الفتاح مدير الأمن واللواء المشير عثمان حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود واللواء ناصر أنور طه رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة والعميد أحمد يحيى المستشار العسكرى للمحافظة والعميد طارق داود مأمور مركز المحلة وعدد من مشايخ وكبار القرية.
وطافت الجنازة العسكرية شوارع القرية والجثمان الشهيد موضوع داخل أعلام مصر أعلى أكتاف زملائه وأقاربه عقب أداء صلاة الجنازة  وانطلاقها من مسجد الحاج إبراهيم التركى بوسط القرية.
كما ردد الأهالى: «يا شهيد نام واتهنا واحنا نجيبك على باب الجنة و«القصاص القصاص لدماء ابننا اللى انضرب بالرصاص» و «لا اله الا الله الشهيد حبيب الله والإخوان دول أعداء الله» و «يا السيسى احنا معاك وولاد مصر فدانا وفداك» كما حملوا صور الشهيد أثناء  فترة أدائه الواجب الوطنى والدفاع عن أرض الوطن.
وعبر مكبرات الصوت المثبتة اعلى ساحات المسجد الكبير بذات القرية نادى الحاج حسين جودت والد الشهيد قبيل أداء الجنازة بعدة عبارات لتخليد ذكرى رحيل   نجله الشهيد من بينها: «حسبى الله ونعم الوكيل فى قتلة نجلى وربنا يعين الرئيس السيسى وابنى بطل وشهيد شارك فى العديد من المعارك الضارية ولكن الله كتب له الشهادة بأن تسقط قذيفة على دبابته ما أودى بحياة أربعة من زملائه».
كما ناشد سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية بضرورة تخليد ذكرى نجله بتسمية مدرسة سامول الإعدادية باسم الشهيد مختتما بقوله «ابنى ابن كل أهالى سامول ومات عشان مصر تعيش».
وطالب الأهالى بالثأر لدماء الشهداء التى تسال دماؤهم مضيفًا بقوله: «بإذن الله قادرون على دحر الإرهاب وقمع صوره ومش بنخاف إلا من ربنا وحق ولادنا مش هيضيع طول مافى ناس بتخاف على تراب مصر وحدودها من أعداء الوطن».
كما أوضح أن أهالى القرية قد انتفضت عن بكرة أبيها للوقوف فى وجه بطش وظلم الإخوان أثناء فترة تولى محمد مرسى الرئيس المعزول فترة حكم البلاد على الرغم من أن المرشد العام للجماعة الإرهابية «محمد بديع» مسقط رأسه بها ولكن لصالح الوطن.