الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مركبات «توك توك» تصيب المواطنين بجروح فى الغربية

مركبات «توك توك» تصيب المواطنين بجروح فى الغربية
مركبات «توك توك» تصيب المواطنين بجروح فى الغربية




الغربية -  محمد جبر


شهدت محافظة الغربية ظاهرة غريبة تمثلت فى ظهور مركبات توك توك تتسبب عجلاتها فى إصابة المواطنين بجروح وخدوش تصل إلى تقطيع فى الأقدام والساقين إلى جانب تفجير وتقطيع إطارات السيارات المارة بجوارها، حيث يقوم سائقوها بوضع آلات حادة مغطاة ببلاستيك داخل إطارات مركبات التوك توك تؤدى إلى وقوع حوادث تصيب المواطنين بجروح وخدوش فى الأقدام وقطع فى الأوتار وتقطيع إطارات السيارات.
يشكو إمام علام محاسب من انتشار مركبات التوك توك بصورة رهيبة تصل إلى أكثر من 15 ألف مركبة بمدينة كفر الزيات إلى جانب بعض شوارع مدينة طنطا وفى مدينة المحلة وطالب امام من الاجهزة المختصة مصادرة وتشديد القانون على سائقيها خاصة من يقومون بتركيب الآلات الحادة المدببة بعجلاته والتى تصيب المواطنين بإصابات بالغة وخطيرة خاصة أثناء مرور هذه المركبات بالشوارع الضيقة واحتكاكها مع المواطنين وكذلك أثناء تلامسها مع السيارات وقطعها لإطارات السيارات ظاهرة خطيرة  يجب التصدى لها.
من ناحية آخرى تقوم مديرية أمن الغربية برئاسة اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن  الغربية بحملات بمختلف مدن المحافظة لضبط مركبات التوك توك  غير المرخصة.
ولفت إلى أنه تم ضبط أكثر من 1200 توك توك فى الحملات الأخيرة إلا أن المواطنين يطالبون بمكافحة هذه الظاهرة ومنع السائقين من تركيب هذه الآلات الحادة التى تصيب المواطنين والأطفال بإصابات بالغة.