الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمداء سابقون يتصدرون المعركة بأسوان

عمداء سابقون يتصدرون المعركة بأسوان
عمداء سابقون يتصدرون المعركة بأسوان




أسوان - محمد الشريف


المرشح صلاح عفيفى عبد الظاهر مرشح حزب حماة الوطن، والحاصل على رمز الجرار الزراعى حيث سيخوض المعركة الانتخابية عن الدائرة الأولى بأسوان، وهو عميد سابق بمديرية أمن أسوان، وآخر منصب تقلده أثناء خدمته مأمور قسم أول أسوان.
وأعلن العديد من قادة وشباب قبيلة الأصولية دعمهم له فى الانتخابات البرلمانية، بالإضافة إلى حصوله على قدر كبير من القبول بين أبناء القبائل الأخرى والعديد من أهالى المحافظة.
وكان صلاح عفيفى قد خاض تجربة الانتخابات البرلمانية فى مجلس الشعب المنحل 2010، والتف حوله العديد من أبناء مدينة أسوان لحرصه الدائم على تلبية مصالح الأهالى وحل مشاكلهم، كما أنه دائما يفصل فى بعض النزاعات ويسعى إلى إنهاء الخصومات.
وقال صلاح عفيفى إنه عقب إلغاء الانتخابات السابقة، كانت هناك فترة كافية لتواجده الدائم بين المواطنين، والتعرف على أبرز المشاكل التى يعانون منها.
وأوضح عفيفى أنه تعرف على المطالب الملحة لدى المواطنين فى تلك الفترة لحين فتح باب الترشح مرة أخرى واستكمال إجراءات ترشحه لبدء مرحلة جديدة فى حملته الانتخابية.
هذا فيما يوجد مرشح آخر بالدائرة الثالثة ومقرها مركز كوم أمبو وهو محمد فراج عميد سابق بمديريتى أمن قنا وأسوان، ويحمل رمز غضن الزيتون.
وقال محمد فراج إن برنامجه الانتخابى يشمل جميع المجالات الخدمية التى تهم المواطن بالمحافظة ومنها الزراعة والصحة والمرأة والبيئة والتعليم والخدمات الاجتماعية، وأنه عقد عدة لقاءات مع أهالى الدائرة للتعرف على مطالبهم والمشاكل التى تواجهم عن قرب لحلها فى الفترة المقبلة.