الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توتر العلاقة بين «حجازى» والأولتراس بسبب الدراويش

توتر العلاقة بين «حجازى» والأولتراس بسبب الدراويش
توتر العلاقة بين «حجازى» والأولتراس بسبب الدراويش




 كتب ـ عمر عبدالحفيظ


توترت العلاقة بين أحمد حجازى مدافع فريق الكرة بالأهلى والأولتراس فى أول مران يجمع بينهما حيث هتفت الجماهير حجازى فى نهاية المران بسبب رفضه هتافهم ضد الإسماعيلى فريق السابق.
وحسم طبيب الفريق خالد محمود غياب الجابونى ماليك ايفونا عن مباراة القمة بسبب عدم تعافيه من إصابة بشد فى منشأ العضلة الضامة إلى الآن واكتفائه بالتدريبات التأهيلية خلال الفترة الأخيرة.
وقال  أحمد أيوب المدرب العام لفريق الكرة بالنادى الأهلى: إن الفريق يمتلك دوافع كبيرة للفوز بلقب كأس مصر عندما يواجه الزمالك اليوم.. مشيرًا إلى أن فريقه يضم عناصر متميزة قادرة على تقديم عرض قوى والفوز باللقب.
وأوضح المدرب العام للأهلى أنه يرفض نغمة الافراط فى الثقة باعتبار أن المنافس أيضا لديه طموح فى الفوز باللقب خاصة ان آخر مباراة جمعت الفريقين فى الدورى حسمها الأهلى لصالحه بهدفى مؤمن زكريا  وهو ما يجعل لقاء الكأس فى غاية الأهمية لكلا الفريقين رفضًا نغمة التفاؤل الزائدة التى ترددها بعض جماهير النادى اعتمادا على افضلية نتائج الأهلى فى مباريات القمة فى السنوات الأخيرة أو فى مواجهاتهما فى  مسابقة الكأس.. مؤكدًا ان مباريات الكأس لا تعترف بمعطيات مسبقة وانها دائما ما تحمل مفاجآت غير متوقعة
 وأشار أيوب  إلى أن الجهاز الفنى يعمل جاهدا على الوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الجاهزية من الناحية النفسية والفنية والبدنية  مع الأخذ فى الاعتبار غياب بعض العناصر المؤثرة عن تشكيلة الفريق.
وتمنى المدرب العام للأهلى أن يحالف التوفيق نجوم الفريق فى المباراة حتى يحققوا اللقب من أجل إسعاد جماهير الفريق التى تتطلع إلى تحقيق أول بطولة فى 2015.