الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طرح مناقصات بالمدن الجديدة لتوفير وتطوير خدمات المواطنين

طرح مناقصات بالمدن الجديدة لتوفير وتطوير خدمات المواطنين
طرح مناقصات بالمدن الجديدة لتوفير وتطوير خدمات المواطنين




كتب – طه النجار


تعلن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة فى أجهزة عدد من المدن الجديدة عن طرح عدد من المناقصات، لمجموعة من المشروعات الخدمية المختلفة لخدمة المواطنين، وذلك فى إطار خطة الهيئة لتوفير وتطوير الخدمات المختلفة بالمدن الجديدة.
ويعلن جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة عن طرح عدد (2) مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء،  تشمل أعمال مشروع إنشاء سوق تجارية إدارية بمركز الخدمات الرئيسى لمنطقة رجال الأعمال بالمدينة، وأعمال صيانة المسطحات الخضراء، وما عليها، بالحى الأول، والطريق الصحراوى، والدائرى، والمنطقة الصناعية بالمدينة.
كما يعلن جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة عن طرح عدد (4) مناقصات عامة تشمل:أعمال رفع كفاءة الطرق المتبقية بالمناطق السكنية (الأولى، الثانية، الثالثة، السابعة) بالمدينة، إضافة إلى أعمال رفع كفاءة الطرق المتبقية الرئيسية، المحيطة بالأحياء السكنية التى لم يتم رفع كفاءتها، وأجزاء من داخل المدينة، وكذا أعمال رفع كفاءة باقى الطرق الصناعية (م.ص1، م.ص2، م.ص3 ، م.ص4، امتداد م. ص4، جنوب م.ص3، شرق م.ص2) بالمدينة، وذلك بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، كما تشمل المناقصات عملية التأمين على (المبنى الإدارى، الخزينة، المخازن العمومية، الإدارة الزراعية، الجراج، السيارات والمعدات بجهاز المدينة).
كما يعلن جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة عن طرح مستشفى 175 سريرا بمركز خدمات المدينة، وذلك فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.
ويعلن جهاز تنمية مدينة 15 مايو عن طرح عدد (3) مناقصات عامة تشمل: أعمال تنفيذ سوق تجارية بمنطقة الـ(46) فدانا، وأعمال تنفيذ مركز طبى بالوحدة المركبة (11، 12) بامتداد المدينة، وذلك بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، بالإضافة الى الأعمال الاستشارية الخاصة بدراسة تسربات شبكات المياه، والصرف الصحى، والتغدية، واستبدال شبكات رى المسطحات الخضراء للمرحلتين ( الثالثة، والرابعة ) بالمدينة، بين المكاتب الاستشارية المتخصصة فى هذا المجال.
كما يعلن جهاز تنمية مدينة الشروق عن طرح أعمال تشغيل، وصيانة، وحراسة، شبكة إنارة الشوارع لمنطقة شرق المدينة، فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.
بينما يعلن جهاز تنمية مدينة العبور عن طرح تنفيذ أعمال رفع كفاءة 63 عمارة بالحى الأول (محلية 6)، بالمدينة، فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، من حساب مجلس أمناء المدينة.