الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الحديدى» تمازح وزير التعليم الجديد: لازم ينوبك من الحب جانب!

«الحديدى» تمازح وزير التعليم الجديد: لازم ينوبك من الحب جانب!
«الحديدى» تمازح وزير التعليم الجديد: لازم ينوبك من الحب جانب!




مازحت لميس الحديدى  أمس الأول ببرنامج «هنا العاصمة» الدكتور الهلالى الشربيني، وزير التربية والتعليم الجديد، بعد نفيه امتلاك أى حسابات على موقع الفيس بوك وسؤالها إياه عن أسباب استهدافه بهذا الشكل دون الوزراء الآخرين.
وأجاب الوزير خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج «لا أعرف»، فيما ردت عليه ضاحكة: لازم ينوبك من الحب جانب!
وقال الشربينى إنه تتم مراجعة أعمال الصيانة فى المدارس استعدادًا لبدء العام الدراسي، لافتا إلى أن هناك اهتمامًا بأوضاع المعلم من أجل انضباط الدراسة.
وأضاف وزير التربية والتعليم أنه عقد اجتماعًا مع القيادات التعليمية وشدد على ضرورة انضباط العام الدراسى الجديد، مشيرًا إلى أنه رجل منضبط ومنتظم وأنه يجتهد بعمله كوزير للتربية والتعليم بغض النظر عن كون الحكومة مؤقتة أو مستمرة.
فيما أكد الدكتور هانى قدرى وزير المالية فى ضوء تعليقه على تقرير صندوق النقد الدولي، أن خفض الموازنة العامة يتطلب زيادة معدلات النمو.
وأشار خلال  مداخلة هاتفية إلى أنه فيما يخص ضريبة القيمة المضافة، فكما هو معلوم، تم عقد حوارات مجتمعية فى هذا النحو، وسيتم شرح ماهية هذه الضريبة وتأثيرها، فى تغيير مجتمع الأعمال، للإعلاميين.
وأشار قدرى إلى أنه سيتم تطبيق قيمة الضريبة المضافة خلال أسابيع، مشيرًا إلى أن الإعلان عن القيمة متروك لقرار اللحظة الأخيرة.