الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منى العراقى عقب الحكم عليها: اتصلت بالمحامى بتاعى قاللى استخبى

منى العراقى عقب الحكم عليها: اتصلت بالمحامى بتاعى قاللى استخبى
منى العراقى عقب الحكم عليها: اتصلت بالمحامى بتاعى قاللى استخبى




كتب - محمد خضير
كشفت المذيعة منى العراقي، أنها اتصلت بالمحامى الخاص بها، فور علمها بصدور حكم قضائى ضدها، قائلة اتصلت بالمحامى بتاعى والمحامى «قاللى استخبي» وذلك بعد أن قضت محكمة جنح أول أكتوبر بحبسها  6 أشهر مع الشغل وتغريمها 10 آلاف جنيه.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع لميس الحديدى فى برنامج هنا العاصمة على قناة سى بى سى أمس الأول أن الحكم يعد أول حكم قضائى يصدر ضدها، مشيرة إلى أن القضية المرفوعة ضدها كانت بسبب حلقتها من برنامج المستخبى الذى كانت تقدمه على قناة القاهرة والناس حول الاتجار فى الخلايا الجذعية.
وأكدت عراقى أن الحكم القضائى الذى قضى بحبسها، غيابيًا ولم تخطر به، مشيرة إلى أنها علمت بالحكم من خلال خبر صحفي. وقالت إنها أبلغت بخبر الحكم عن طريق أحد أصدقائها، مشيرة إلى أن الحكم غيابى ولم تخطر به، وحتى الآن لا تعرف وضعها القانوني.
وأوضحت أن الحكم الصادر، جاء ضد حلقة عرضتها فى برنامج «المستخبي»، عن النصب بالاتجار فى الخلايا الجذعية، مبينة أنها تناولت وضع سمسار فى هذا المجال كان يحصل على الخلايا من الأطفال. وأضافت: إن الصور التى عرضتها لمدير مكتب تجارة الخلايا الجذعية أخفت فيها الوجه، وحاولت تغيير الصوت قدر المستطاع، لافتة إلى أنه ليس من المستساغ أن يتم استئذان شخص يخالف الأعراف والأوضاع الإنسانية بأنها تقوم بتصويره.