الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كتالوج لمستلزمات البيت العصرى

كتالوج لمستلزمات البيت العصرى
كتالوج لمستلزمات البيت العصرى




تم طرح أول كتالوج لمستلزمات البيت العصرى فى مصر لأول مرة . وقد تم طرح  الإصدار الـ65 من كتالوج ايكيا العالمى بالتزامن فى 48  دولة وبـ 32  لغة، ويتمحور عنوان الكتالوج الجديد حول وجبات الطعام التى عادة ما تجمع الأفراد معاً، حيث عزز عنوان الكتالوج والمفهوم الذى يستند إليه محتوى هذا الإصدار، ويركز كتالوج ايكيا الجديد على فكرة مفادها أن «الأشياء الصغيرة تعنى الكثير»، إلى جانب تسليط الضوء على الأوقات البهيجة التى يقضيها الأفراد فى المطبخ ومحيطه، حيث يجتمعون معاً ويقضون فترات ممتعة فى تحضير وجبات الطعام وتناولها. وطرح ايكيا، المحل السويدى الرائد فى قطاع التأثيث  والمفروشات المنزلية إحدى شركات مجموعة الفطيم، الكتالوج السنوى  للمتجر فى فعالية خاصة أقيمت بمحل ايكيا فى كايرو فستيفال سيتى بالقاهرة الجديدة.
ومن أجل تعزيز العنوان الجديد على مدى العام المقبل، يتناول الكتالوج أربعة مواضيع رئيسية شملت كلاً من «الزراعة والإنتاج»، «الطبخ والتحضير»، «الأكل، الشرب والتقديم» إضافة إلى «تخزين وحفظ الطعام» وتعزز جميع هذه المواضيع الالتزام بأسلوب حياة صحى وأكثر استدامة، فيما تساعد العملاء على إيجاد لحظات مميزة للغاية من خلال اجتماع الأشخاص معاً والقيام بالأمور التى يحبونها.
وقال جون كيرستين، مدير تنفيذى، ايكيا- مصر، الإمارات، قطر وعُمان: «بدأنا كتالوج ايكيا الجديد بموضوع وجبات الطعام وتشجيع الأفراد على اعتماد أسلوب حياة صحى أكثر.