الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بالم هيلز» تفوز بجائزة أفضل مشروع سكنى و«سوديك» أفضل مشروع متعدد الاستخدامات

«بالم هيلز» تفوز بجائزة أفضل مشروع سكنى و«سوديك» أفضل مشروع متعدد الاستخدامات
«بالم هيلز» تفوز بجائزة أفضل مشروع سكنى و«سوديك» أفضل مشروع متعدد الاستخدامات




 كتبت - ناهد إمام
أعلنت مجموعة  سيتى سكيب - مصر عن الشركات الفائزة بجوائز مسابقاتها للمشروعات العقارية الأكثر تميزا خلال العام، داخل السوق المصرية فى احتفالية كبرى أقيمت برعاية شركة لافارج للأسمنت، وضمت الاحتفالية كبريات الشركات العقارية العالمية والاقليمية والمحلية.
واقتنصت شركة بالم هيلز جائزة أفضل مشروع سكنى لعام 2015  عن مشروعها جولف فيو ، فى حفل توزيع جوائز سيتى سكيب مصر ، الذى أقيم بالقاهرة بمشاركة كبريات الشركات العقارية ، وتتفذ الشركة امتدادًا لمشروعها الفائز بمشروع «جولف اكستنشن» بمدينة السادس من أكتوبر، والذى يتميز بتواجد 27 حفرة مميزة للجولف داخل أراضيه.
وقال شهاب مظهر العضو المنتدب للشئون الهندسية بشركة بالم هيلز، إن الشركة حازت على شرف الفوز بهذه الجائزة نتيجة مجهود كبير قام به العاملون ببالم هيلز، معربا عن شكره البالغ لكل العاملين بالشركة، ولكل شركاء نجاحنا الذين ساهموا فى هذا النجاح .
وشهد حفل توزيع الجوائز هذا العام، زيادة تقدر بـ20% فى نسبة الترشيحات لاختيار الأفضل من المشروعات، وتم ادخال فئات جديدة لترشيحات الجوائز تشمل مشاريع المجتمع، الثقافة، والسياحة، وذلك بهدف التعرف على الإمكانيات المتنامية للتطورات التى سوف تشهدها مدن المستقبل، فى الوقت الذى تسعى فيه مصر لتلبية الطلب المتزايد على العقارات على مستوى كل الفئات السكنية.
وأكد فوتر مولمن، مدير مجموعة سيتى سكيب، أن الزيادة فى ترشيحات هذا العام هو شهادة حقيقية للنمو الذى تشهده السوق المصرية حاليا فى الأسواق السكنية والتجارية، مشيرا إلى أن المشاريع المتقدمة تميزت بكونها أفضل المشروعات القائمة على أرض الواقع، وأود أن أهنأ جميع المرشحين والفائزين لطرحهم بعضًا من أهم المشاريع الرائدة.
وحصدت شركة أبوسومة للتنمية السياحية، بالمرحلة الأولى بمشروع «سوما باى» على جائزة أفضل مشروع مجتمعى وثقافى وسياحى، ويحتوى المشروع الممتد على ساحل البحر الأحمر على مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة والوحدات السكنية.
ومن ضمن المشاريع الفائزة مشروع «سوديك ويست» لأفضل مشروع متعدد الاستخدامات قائم، والذى يُعد واحداً من كبرى مشروعات الشركة على مساحة 6 ملايين متر مربع فى قلب مدينة الشيخ زايد. يضم سوديك وست 6 أحياء مصممة لتستوعب أكثر من 40 ألف نسمة. ويضم مشروع سوديك وست جميع مكونات وعناصر الحياة العصرية، سواءً السكنية أو الاجتماعية أو التجارية فى مكان واحد يحتفى بالخصوصية والأمان والتميز، وهو ما يجعل منه مجتمعاً متكاملاً وفريداً من نوعه للسكن والعمل والترفيه والتسوق.وفاز مشروع «ميفيدا داون تاون» لأفضل مشروع متعدد الاستخدامات فى اطار التنفيذ.
كما حصل مشروع كايرو بيزنس بارك على أفضل مشروع تجارى وتسلم مشروع تلال العلمين جائزة أفضل مشروع ترفيهى قائم، وحصلت بو ايلاندز على جائزة افضل مشروع ترفيهى فى إطار التنفيذ.