السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليسا وآمال ماهر ونوال الزغبى وساموزين يطرحوا كليبات جديدة فى موسم عيد الأضحى

اليسا وآمال ماهر ونوال الزغبى وساموزين يطرحوا كليبات جديدة فى موسم عيد الأضحى
اليسا وآمال ماهر ونوال الزغبى وساموزين يطرحوا كليبات جديدة فى موسم عيد الأضحى




كتبت - سهير عبدالحميد
اختار عدد كبير من المطربين طرح كليبات وأغان جديدة مع موسم عيد الأضحى المقبل حيث لم تعد الأعياد مواسم للحفلات وطرح الألبومات فقط لكن أيضًا أصبح موسما لطرح الأغانى السنجل والكليبات.
ومن المطربين الذين يطرحون كليبات جديدة فى هذا الموسم المطربة اللبنانية نوال الزغبى التى طرحت كليب «يا جدع» على موقع مزيكا يوتيوب وهى الشركة التى تنتج البوم نوال الزغبى «مش مسامحة» الذى يضم 11 أغنية وصدر منذ أيام حيث قامت نوال بتصوير هذا الكليب من مدن وشواطئ رومانيا وفيديو كليب «يا جدع» من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أمير محروس والكليب من إخراج جوبوعيد.. وتدور فكرة الفيديو حول كليب فى جو استعراضى راقص وظهرت فيه نوال مع مجموعة العازفين.
وتقول كلمات الأغنية....
مين جوة قلبى غيرك يا قلبى.. هو أنت زيك بقى فى
ده أنت اللى زيك فى الدنيا دية.. مش سهل أبدا تلاقيه
ده أنت فاهمى أقرب لى منى.. وحبيب قلبى اللى بموت فيه... يا جدع يا جدع يا جدع
كما تستعد المطربة آمال ماهر كليب «أيام متتعوضش» حيث انتهت مؤخرا من تصويره ونشرت صورة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» أثناء تصويرها الكليب وعلقت آمال ماهر عبر صفحتها قائلة: «نطرح كليب «أيام ما تتعوظش» قريبا
كما انتهت الفنانة نيكول سابا منذ أيام من تصوير أغنيتها الجديدة «قررت» فى بيروت.
وتعاونت «نيكول» فى كليبها الجديد مع المخرج ياسر سامى، ومن المقرر طرحه على القنوات الفضائية فى عيد الأضحى.
أغنية «قررت» من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما.
انتهت المطربة أمينة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «كله شمال»، يتم طرحها على طريقة الكارتون عبر قناة مزيكا خلال عيد الأضحى المقبل، والأغنية من كلمات وألحان عمرو العلى، هندسة صوتية ومكساج محمد صقر، إشراف عام سامح العلى، ويجرى حاليا مهندس الجرافيك التعديلات النهائية على الكليب، ويضع مخرج الأغنية وليد جنيدى لمساته الأخيرة استعدادا لعرضها.
المطربة اللبنانية إليسا تواصل تصوير أغنية «حالة حب» خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققته الأغنية ومن المفترض طرح هذه الأغنية خلال الأيام المقبلة.
كما قرر المطرب سامو زين طرح أغنية بطريقة السينجل بعنوان «كرمالا» والتى كتب كلماتها ووضع ألحانها أكرم عادل.
ويصور سامو زين الأغنية بطريقة الفيديو كليب مع صديقه المخرج إسماعيل الأبرص ليستعد لطرحها فى هذا الموسم كما تواصل الفنانة الشابة كارمن سليمان تصوير فيديو كليب أغنياتها الجديدة «حسيبك ربنا» والذى من المقرر أن تنتهى من تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة وسيعرض على الفضائيات مع أول أيام عيد الأضحى.
الفنان السورى مجد القاسم قارب على الانتهاء من تصوير كليب جديد يجمعه بشقيقه محجوب القاسم فى أول تعاون بينهم ويحمل عنوان «بيتك بيتك» فى عدة مناطق بشرم الشيخ فى جنوب سيناء تحت إدارة المخرج ياسر السجينى ومدير التصوير ميدو بارون.
وتمت الاستعانة ببعض الفرق البرازيلية والهندية والروسية أثناء تصوير الكليب.
أغنية «بيتك بيتك» من كلمات الشاعر الغنائى سليمان غلاب ولحن فلكور وتوزيع سراج الدين وسيتم عرض الكليب قريبا جدا على جميع الشاشات الفضائية فور الانتهاء من عملية المونتاج بينما انتهى المطرب رامى صبرى من وضع اللمسات الأخيرة على الفيديو كليب الجديد «أجمل ليالى عمرى» للمخرج طارق العريان وذلك استعدادا لعرض الكليب فى موسم عيد الأضحى يستعد المطرب محمد نور لطرح كليب جديد يشاركه فيه نجله «عمر».
وأعاد نور توزيع الأغنية من جديد وهى إحدى أغنيات ألبومه الأخير «حلوة الأيام» الذى صدر العام الماضى وهى من كلمات محمد مصطفى مالك وألحان أحمد يوسف وتوزيع محمد شفيق وتم تصويرها فى لبنان وهى من إخراج محمد جمعة.
تدور فكرة الفيديو كليب فى إطار جو من المرح حول قيام حبيبين بعمل رحلة بحرية على أحد اليخوت مع مجموعة من أصدقائهما والمفاجأة فى نهاية الكليب يظهر «عمر» ابن محمد نور وهو فى الاستديو ويغنى المقطع الأول من الأغنية.